FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
إشاعة: Call of Duty: Vanguard ستقدم 20 خريطة وقت الإطلاق

إشاعة: Call of Duty: Vanguard ستقدم 20 خريطة وقت الإطلاق

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-15

وفقًا للتسريبات الجديدة المتعلقة بلعبة Call of Duty: Vanguard والمنتظر الكشف عنها خلال أيام قليلة، سيقدم العنوان عددًا ضخمًا من الخرائط وقت الإطلاق، يصل إلى ضعف عدد خرائط Black Ops Cold War.

بالطبع المعلومات الجديدة لا تعتبر رسمية، حيث لم يتم الكشف عن اللعبة حتى اللحظة، ولكنها تأتي على لسان مصدر يتمتع ببعض الثقة وهو المسرب توم هندرسون، وتشير التسريبات إلى أنه تم تعيين Call of Duty: Vanguard لتقديم 16 خريطة مصممة لأطوار اللعب الجماعي من نوع 6 ضد 6. هذا وحده هو ضعف عدد خرائط 6 ضد 6 التي تم إطلاقها في Call of Duty: Black Ops Cold War وأكثر بكثير مما تقدمه معظم ألعاب Call of Duty.

من المفترض أن تقدم اللعبة 20 خريطة وقت الإطلاق، أما بالنسبة للخرائط الأربع الإضافية، فهي مثيرة للاهتمام بشكل خاص، حيث يقول هندرسون إن هذه الخرائط الأربع مخصصة لما يصفه بطور باتل رويال مصغر والذي سيقدم آليات مشابهة لـ Warzone. لماذا ستوفر Call of Duty: Vanguard طور باتل رويال جديد بدلاً من إضافته إلى Warzone، لا يوجد تفسير واضح حاليًا انتظارا للكشف عن اللعبة أولا ومشاهدة محتواها الجديد.


بحسب تصريحات المسرب، كان من المفترض أن تكون الخرائط المتاحة وقت الإطلاق أقل من العدد الذي تم الكشف عنه، وكلن على ما يبدو أن Activision قررت تغيير استراتيجيتها في الأيام الأخيرة وتوفير عدد أضخم من الخرائط وقت الإطلاق عوضًا عن تأجيلها وإطلاقها على شكل تحديثات موسمية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة