القائمة
ترند
ترند
مصدر: لعبة Call Of Duty Vanguard "تبدو رائعة" على الـ PS5 ،موعد البيتا

مصدر: لعبة Call Of Duty Vanguard "تبدو رائعة" على الـ PS5 ،موعد البيتا

منذ 11 شهر - بتاريخ 2021-08-18

بعد العديد من التقارير والتسريبات ، أكدت Activision أخيرًا وجود Call of Duty: Vanguard ، سيتم الكشف عنها غدًا في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية داخل Call of Duty: Warzone ، قبل ذلك ، يواصل "توم هندرسون" المطلع الشهير تقديم تفاصيل حول العنوان من خلال تغريداته الأخيرة التي تركز على مدى روعة اللعبة .

يدعي Henderson أنه شاهد مهمة من طور القصة والتي يبدو أنها تحدث في الليل و اللعبة كانت تعمل PS5 وقال:

ربما تكون واحدة من أفضل الألعاب مظهرًا على الجيل الجديد ، ألاحظ كيف بدت الصور واضحة ، يبدو أنهم استخدموا PS5 إلى أقصى إمكانياته ، الكثير من المؤثرات بدايةً بالظلال والإضاءة ،و الطلقات النارية ، وهذا النوع من الأشياء.

لسوء الحظ ، يبدو أن الأمور قد لا تبدو جيدة جدًا للاعبي الجيل السابق عندما يتعلق الأمر بـ Call of Duty: Warzone ، لاحظ TheGhostofHope على Twitter أن خريطة الباتل رويال القادمة ستكون "أكبر الضعف" من Verdansk ومن المحتمل أن يكون عدد اللاعبين أعلى ، على الرغم من أن الرسومات لـ Warzone قد تم تخفيضها بالفعل ، إلا أنهم أشاروا إلى أنه "مع ما سيأتي في نوفمبر ، يجب عليهم تحقيق معجزة لتحسين الآداء ".

هذا لا يأخذ في الاعتبار الحجم الإجمالي للعبة ، Call of Duty: Black Ops Cold War على الحاسب الشخصي تطلبت 175 جيجابايت من المساحة التخزينية عند الإطلاق وهذا لا يأخذ في الاعتبار التحديثات الهائلة بعد الإطلاق.

ذكر توم أيضاً أننا سنرى بيتا مفتوحة للعبة Call Of Duty: Vanguard على Playstation يوم 10 سبتمبر وستنتهي الفترة عند 12 سبتمبر ، أما فترة البيتا للحاسب الشخصي و XBOX ستبدأ عند 16 سبتمبر و تنتهي يوم 20 سبتمبر.

Call of Duty: Vanguard قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 و PC و PS5 ، يشاع أنه سيتم إطلاقها في الخامس نوفمبر هذا العام ، ونحن ننتظر تأكيد رسمي

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business