تعود اليوم مباريات دوري الأبطال للموسم الثاني من منافسات بطولة كأس العرب 2021، ومنافسات هذا الأسبوع تبدأ من اليوم وتستمر حتى يوم 26 يونيو الجاري.

مواجهات دوري الأبطال اليوم تشهد 4 مباريات نارية حيث يوجد العديد من المباريات التي كنا ننتظرها من الأسبوع الماضي مثل رعد ضد فوكس جيمنج.

جدول مباريات اليوم بالترتيب:

كأس العرب دوري الأبطال

كما نرى من الجدول، مباريات اليوم هامة جداً، فلدينا مثلاً مباراة KnockOut Esports الفائز بالموسم الأول ضد فريق Sahara Warriors وهو الفريق الذي لم يخسر أي مباراة مُنذ بداية الموسم الثاني ويمتلك 9 نقاط تضعه في المركز الثاني خلف فريق أنوبيس الذي يتساوى في نفس عدد النقاط.

أما عن مباراة أنوبيس فهي هامة أيضاً لانها تشهد مواجهة مع فريق عبعال والصحبة المصري وهو الفريق الذي لم يتمكن من تحقيق أي انتصار خلال الأسبوع الأول من الموسم الثاني ويتذيل الآن جدول الترتيب بصفر نقطة.

كذلك تشهد مباراة أنوبيس مشاركة اللاعب داتورا بدلاً من رين، وكما نعلم فإن داتوراكان اللاعب الأساسي للخط السفلي في نسخة 2020 ولكن حالياً يحتل الدور اللاعب رين خصوصاً بعد أن وصل إلى رانك تشالنجر ليثبت أقدامه أكثر وأكثر داخل الفريق.

أما عن مباراة فوكس ضد رعد فهي مباراة حماسية جداً خصوصاً وأن كل فريق يمتلك ثلاث نقاط، أي أن المستوى متقارب جداً ولكن الخبر هنا ترجح كفة فوكس، لذلك سيكون فوز فريق رعد أمراً حماسياً جداً، نفس الأمر يتكرر مع مباراة GXR و Cycle حيث يمتلك كل فريق ثلاث نقاط فقط.