أصدرت شركة Konami نسخة تجريبية لاختبار الأداء للعبة كرة القدم الجديدة من الناشر الياباني، التي من المفترض أن تصبح PES 2022، ولكن في الوقت الحالي يشار إليها رسميًا باسم "لعبة كرة القدم الجديدة"، وهو ما يمكن اعتباره دليلًا جديدًا على تغيير اسم السلسلة في الفترة المقبلة إلى eFootball.

ديمو الجزء القادم من سلسلة PES متاح للتجربة بشكل مفاجئ

يتوفر الديمو على PS5 و Xbox Series X / S و Xbox One و PS4 (مع ميزة اللعب المشترك بين الأجهزة المنزلية)، وسيكون متاحًا حتى 8 يوليو، وتؤكد الشركة اليابانية أن الديمو يهدف لاختبار ميزة التوفيق بين اللاعبين والخوادم المستخدمة في اللعبة، وأن طريقة اللعب والرسوم تظل غير مكتملة ولا تعبر عن جودة المنتج النهائي.

النسخة التجريبية قد تم تطويرها باستخدام Unreal Engine، والذي ستنتقل إليه PES لأول مرة هذا العام، وبحسب تصريحات Konami فإن "آليات اللعب والموازنة والرسوم المتحركة والرسومات كلها قيد التطوير وسيتم تحسينها قبل الإطلاق الرسمي. "، كذلك أوضحت تقارير مختلفة أن حالة اللعبة الحالية تحسنت بشكل ملحوظ مقارنة بالديمو الذي تم إطلاقه.

يوفر الديمو مباريات لاعب ضد لاعب فقط عبر الإنترنت، مع تشكيلة من الفرق تشمل مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ ويوفنتوس وبرشلونة. وهي نسخة تقريبية إلى حد كبير من المنتج النهائي، مع غياب التحسينات النهائية كالتعليق وظلال اللاعبين وغيرها من الميزات، ويبدو أننا سنرى المزيد من اللعبة في 21 يوليو وفقًا للوحات الإعلانية داخل النسخة التجريبية التي توضح وجود حدث قادم للكشف عن العنوان بشكل موسع.

الغريب حقًا أن Konami لم تعلن عن النسخة التجريبية في الفترة الماضية، ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يلعبون ديمو New Football Game ويشاركون في استبيان اللعبة سيكسبون 25000 GP (العملة الافتراضية لـ PES) لاستخدامها في طور MyClub الخاص بتحديث الموسم للعبة PES 2021.

يمكن للجميع تجربة الديمو في الوقت الراهن من خلال البحث عن لعبة New Football Game في المتاجر الرقمية للمنصات المختلفة، مع عدم وجود قيود خاصة بالتسجيل أو استخدام الاشتراكات المخصصة للعب الجماعي على الأجهزة المنزلية.