كشف حساب التسريبات الشهير على تويتر  Jane Manchun Wong عمل تطبيق المحادثات الصوتية الشهير كلوب هاوس "Clubhouse" على اختبار ميزة الإبلاغ عن الغرف المخالفة Report rooms.

وقام الحساب بمشاركة صورة للقطة الشاشة يوضح فيها الأداة الجديدة، والتي تشمل خيارين للتخلص من الغرف المزعجة، وهما "إخفاء هذه الغرفة" أو "الإبلاغ عن موضوع الغرفة".



ووفقاً للقطة الشاشة التي تم مشاركتها، تظهر قائمة المخالفات التي يمكن حينها الإبلاغ عن الغرفة، ونرى من ضمن قائمة الموضوعات التي يمكن عنها، المواضيع المتعلقة بالإساءة والإحتيال والتحريض على العنف وإيذاء النفس، والمواضيع التى تنتهك الأطفال، أو تنتهك الخصوصية، وأخيراً في حالة الكلام البذئ.

لم يوضح المصدر إذا كانت هذه الميزة يجري اختبارها على نسخة iOS أم أندرويد من التطبيق، لكن وفقاً لكون التطبيق تم إطلاقه في الأساس لنظام ios فمن الأرجح أن تصل الميزة الجديدة إلى مستخدمي ios أولاً، لكن هذا مجرد تخمين.

أخيراً، فإن ميزة الإبلاغ عن الغرف المخالفة Report rooms، هي من الأمور التي كان التطبيق في حاجة شديدة إليها، وطالب بها عدد كبير من مستخدمي التطبيق حول العالم. خاصة بعد زيادة شهرة التطبيق ودخول الكثير من الأشخاص المزعجين إليه.