Thermaltake TOUGHRAM XG RGB 06

أعلنت شركة Thermaltake عن إطلاق سعات جديدة لذاكرة TOUGHRAM XG RGB DDR4 ، والتي تهدف إلى تلبية أصعب الاحتياجات لمنشئي المحتوى أثناء إنتاج الفيديو أو الرسوم المتحركة أو اثناؤ نقل الملفات الكبيرة.

حزمة الذاكرة الجديدة مصنوعة بترددات تصل إلى 3600 و 4000 ميجاهرتز وبسعة تصل إلى 32 جيجابايت (16 جيجابايت × 2) و 64 جيجابايت (32 جيجابايت × 2). ترث سلسلة TOUGHRAM XG RGB نفس الحرفية والجودة المتوقعة من اسم TOUGHRAM ؛ كما إنها متوافقة مع أحدث اللوحات الأم التي تعمل بشريحة AMD و Intel وقد خضعت لاختبارات صارمة لاختيار الدارات المتكاملة التي تم فحصها بعناية ، والمصممة مع لوحة PCB القادمة بعشر طبقات والمبنية من خطوط مطلية بالذهب 10μ وطبقات داخلية نحاسية 2oz لضمان أداء عالي ومستقر ولتعزيز المتانة مع مقاومة عالية ضد التآكل.

تتميز TOUGHRAM XG RGB بـ 16 خط إضاءة LED عالي السطوع القابل للتحكم به أيضاً، وقد تم تجهيزه بشريط إضاءة فريد على شكل X يمكنه التحكم في 8 مناطق إضاءة. علاوة على ذلك ، هناك أكثر من 25 نمطا للإضاءة المثبتة مسبقًا ليختار المستخدمون ما يفضلونه منها، أو مزامنتها مع برامج RGB متعددة بما في ذلك برنامج تحرير الضوء الخاص بالشركة NeonMaker مما يساعد على تقديم تجربة إضاءة أكثر إشراقًا وتخصيصًا, كما يمكنك من مراقبة درجة الحرارة والتردد والأداء في الوقت الفعلي عبر الواجهة البسيطة بكل سهولة.

تم تصميم TOUGHRAM XG RGB بلونين مختلفين من الألومنيوم ومزين بشريط كروم في المنتصف ، ليعرض لنا مظهرًا جذاباً. ليس ذلك فحسب, فلقد قامت Thermaltake  بفحص رقاقات الذاكرة بدقة للتأكد من عملها من ناحية التردد للوصول إلى وقت استجابة مثالي. لوحة PCB القادمة لنا بـ 10 طبقات توفر توصيلًا كهربائيًا مُحسَّنًا من أجل توفير سرعة وموثوقية لا مثيل لها لتحقيق أقصى أداء اثناء كسر السرعة. كما يوفر استخدام المشتت الحراري المصنوع من الألومنيوم تبديدًا استثنائيًا للحرارة لتلبية احتياجات الأداء العالي.

Thermaltake الالكتروني .

فريق عرب هاردوير معكم الأن بتغطية شاملة لمعرض Computex 2021 لينقل لكم كل ما هو جديد ، بداية المعرض ستكون في 31 مايو حتى 5 يونيو…تابعونا😉