الكثير يتسائل عن الكشف الرسمي عن واجهة مستخدم PS5 وأداء الألعاب عليه تحديداً أو حتى شكل قطعه من الداخل ويبدو بأننا سنحصل على كل هذا قريباً حيث حصل بعض المؤثرين على نسخة أولية من PS5 لمشاركتنا انطباعاتهم عنها !

PS5 Sony

نعم هذا ما سيحدث خلال أسبوع اللعب عبر يوتيوب أو Youtube Gaming Week حيث سيقوم العديد من المؤثرين اليابانيين بالإدلاء عن أولى إنطباعاتهم الرسمية عن منصة PS5 وتحديداً في يوم 4 أكتوبر المقبل ونتوقع أن يكون الغرب قد تحصل على نسخ من منصة سوني أيضاً ، سيشاركنا هؤلاء المؤثرين معلومات أكثر بالتبعية سواء واجهة المستخدم ، كيفية عمل الألعاب عليه والأهم أن بعض قنوات التقنية على استعداد للغوص في تفاصيل عتاد المنصة ككل لذا كونوا على استعداد.

PS5 Sony سوني

على صعيد آخر لمح البعض بأن سوني عدلت على موقع PS5 لتضيف جملة احتوت على خاصية Boost الجديدة والتي تمكن ألعاب PS4 خصوصاً ألعاب الـ PS Plus Collection (حتى الآن) من العمل بإطارات أكثر وسلاسة أكبر على منصة الجيل المقبل في إشارة شبه ضمنية لألعاب الـ Backward Compatibility وكيفية عملها على بلايستيشن 5 تحديداً وكما تعلمون فتلك الألعاب تمثل أول حفنة فقط لأن رئيس Playstation أكد بأن 99% من ألعاب PS4 قابلة للعب على PS5.

الأمور بدأت في إتخاذ منحى مختلف ويبدو بأن سوني لا تريد الإنتظار أكثر من ذلك لتكشف عن بقية تفاصيل منصتها لذا ابقوا معنا !