OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
Creative تضع أغلى ما لديها في سماعة اللاعبين الجديده SXFI GAMER

Creative تضع أغلى ما لديها في سماعة اللاعبين الجديده SXFI GAMER

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-13

تسعى شركة Creative لتغيير قواعد اللعبه من خلال سماعتها الإحترافيه الجديده SXFI GAMER والتي تم تصميمها خصيصاً كي تكون الرفيق الأمثل لجمهور اللاعبين الحماسين ولكي تجعلهم ينخرطوا في عوالمهم الخياليه دون قيود أو حدود.

بحصولها على 23 جائزه مُختلفه خلال حدث معرض CES، تأتي سماعة Creative الجديده مُدمجه بتقنية Super X-Fi التي توفر صوت ثلاثي الأبعاد قادر على جذب أُذنيك بصوت على أكبر قدر ممكن من الواقعيه، حيث تحاول هذه التقنيه تحويل تجربتك الخياليه إلى حياه واقعيه تنغمس بداخل أحداثها بجميع مشاعرك وتستمتع بجميع تفاصيلها بكل دقه ووضوح. بالإضافه إلى قُدرتها على تقديم صوت صخب وعالي النقاء والدقه كما لو كان هناك مجموعة من المُكبرات الصوتيه بداخل رأسك وأُذنيك، في النهايه تتحصل على صوت تم تطويره خصيصاً من أجلك.

SXFI GAMER تم برمجتها من قبل أفضل خبراء الصوتيات كي تُقدم أداء عالي الجوده يُساعد المُستخدمين على التعايش داخل عوالم العابهم المُفضله وينسوا تماماً ما يدور في حياتهم الواقعيه وهذا بفضل التأثيرات السينمائيه والتفاصيل الصوتيه الدقيقه التي تنبعث من خلال سماعة الرأس. ستجعلك تشعر بضربات الرصاص وتأثير الإنفجارات كما لو كُنت بداخل ساحة المعارك، الشيء الذي يتسبب في إندفاع الأردينالين داخل عروق دمك لتستمتع بتجربه خياليه لا يمكن وصفها بمجرد الكلمات.

تتبنى تقنية Super X-Fi إنتاج صوت مُحيطي مُجسم 7.1 مُشابه تماماً للأصوات التي تتواجد بحياتنا الطبيعيه تجعلك تستمتع بمشاهدة أفلامك السينمائيه والعابك المُفضله دون أن تشعر بمرور الوقت أو تُعاني من أي تعب. لن تختبىء بعد اليوم من أعدائك، ستسمع أصوات حركة أقدامهم أو حين تعبئتهم للأسلحه وتعرف بالضبط مكان تواجدهم قبل أن تصل إليهم، ستتمكن من هزيمتهم قبل أن يدركوا هم ذلك.

وضع القتال "Battle Mode " هو وضع جديد تماماً على تقنية Super X-Fi الذي يسمح بوجود أفضل عرض للإتجاهات الصوتيه والسمعيه التي تتواجد في البيئات المُختلفه داخل ساحات المعارك، ستستمتع بجميع الإشارات الصوتيه بدقة تفاصيل مُذهله وبمستوى جديد تماماً من الوضوح والعمق الصوتي الذي يُحدد أماكن أعدائك حتى وإن كانوا على مسافه بعيده عنك.

السماعه الجديده هي واحده من أفضل-إن لم تكن بالفعل هي الأفضل في مُقتنيات Creative الصوتيه والتي توفرميكروفون CommanderMic قادر على مُجابهة أي ميكروفون مُنافس له بفضل فيلتر POP المُدمج والتصميم الصوتي الفريد. تعمل أحدث تقنيات SXFI inPerson على التمييز بين الصوت البشري وعزل الضوضاء المُحيطه وقمع موجاتها الصوتيه من أجل تعزيز القُدره على تقديم كلام مسموع لدى المُستخدمين، ستتمكن من الحديث بثقه تامه وسيكون كلامك مسموع بدقه شديده دون أن تجهد نفسك أو ترفع من صوتك كي يسمعك فريقك داخل الألعاب.

سعر سماعة SXFI GAMER هو 147.33$، هل تعتقد أن الألعاب القتاليه تتطلب هذه الدرجه من الدقه والتشدد، شاركونا بأرائكم؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة