القائمة
ترند
ترند
في Cyberpunk 2077 ستتمكن من محاكاة ذكريات أي شخصية بالـ Braindance!

في Cyberpunk 2077 ستتمكن من محاكاة ذكريات أي شخصية بالـ Braindance!

منذ سنتين - بتاريخ 2020-06-25

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-27

عرضت لنا CD Projekt Red اليوم خلال بث Night City Wire بعض المعلومات الجديدة بمقطع جديد لأسلوب اللعب يتمحور حول شرح خاصية Braindance ، لنتعرف على التفاصيل..

عرضت لنا CD Projekt Red اليوم Trailer جديد للعبة Cyberpunk 2077 وضع النقاط على الحروف في الكثير من الأمور التي تخص الشخصيات الرئيسية التي سنلعب بها ، القتال ، التنوع البيئي في اللعبة والمزيد من التفاصيل عن هذا الأمر تجدونها كلها هنا..ولكن ما استرعى انتباهنا هو عرض مقطع جديد لأسلوب اللعب يتحدث عن خاصية Braindance والتي ستتمكن من استخدامها داخل اللعبة.

فكرتها بكل بساطة هي أنها Mode تحليلي داخل اللعبة وعبارة عن خاصية محاكاة كأنها VR ، تسمح لك بالدخول داخل ذكريات شخصيات مدينة Night City بشكل عام وعيش أي تجربة من حياتهم بل أنك ستسمع ما يسمعونه ، ستشم ما يشمونه ، ستشعر بكل أحاسيسهم سواء كانت فرحة أو حزن بسبب حدوث موقف ما لهم وستعيش داخل تلك التجربة والهدف من كل ذلك هو كسب الخبرة اللازمة من تجارب أناس سابقين وبالتالي يمكنك أن تصبح أقوى ، بل ستضع CD Projekt Red بعض الأمور الفلسفية التي يمكنك إستشعارها أيضاً.

المثير في الأمر هو أن الـ Braindance Mode يعتمد على شرائح معينة تُدعى BD Implants وهي من تمكنك من دخول نظام المحاكاة ذاك وليس هذا فحسب بل يمكنك أن تعتبر هذا الـ Mode بمثابة Photo Mode للعبة ولكن بالفيديو ، ستتمكن من تسريع الأحداث للأمام أو الخلف ، تحليل كل ما يحدث في البيئة من حولك لمعرفة ما حدث بشكل خاطىء في الموقف إياه مثلاً وهكذا.

وقد صرح مطورو Cyberpunk 2077 ، بأن كل تفصيلة في اللعبة سيكون لها معنى حرفياً وكل شيء سيكون وراءه سر كبير والصراحة ، اللعبة مليئة بالتفاصيل المثيرة للغاية.

تلك كانت تفاصيل طور Braindance ، شاركونا رأيكم حيالها وحيال مقطع Cyberpunk 2077 اليوم !!

أضف تعليق (0)
ذات صلة