FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
رسمياً: الإنتهاء من تطوير Cyberpunk 2077 كُلياً والكشف عن خريطتها!

رسمياً: الإنتهاء من تطوير Cyberpunk 2077 كُلياً والكشف عن خريطتها!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-05

أعلنت CD Projekt Red منذ لحظات بأن Cyberpunk 2077 صارت ذهبية أي أن تطويرها قد انتهى بنسبة 100% كما تم الكشف عن حجم خريطة اللعبة أيضاً ، لنتعرف على التفاصيل..

وأخيراً وبعد الكثير من التأجيلات والوعود بتقديم اللعبة في موعدها في 19 نوفمبر ، أعلنت CD Projekt Red منذ قليل عن الإنتهاء رسمياً من تطوير Cyberpunk 2077 كاملةً مما يعني بأن اللعبة صارت جاهزة للشحن والتوزيع والأهم أنها لن تؤجل بعد يوم 19 وهو ما كنا متخوفين منه خصوصاً بعد أزمة ضغط العمل التي اتهمت بها الكثير من وسائل الإعلام استوديو CD Projekt Red بعد قراره بضغط المطورين في الأيام الاخيرة لإنهاء اللعبة ولكن الموضوع الآن بات محسوماً وأصبحت Cyberpunk 2077 جاهزة 100%.

على صعيد آخر تم الكشف عن حجم خريطة اللعبة والتي كما ترون أدناه لا تبدو مساحتها ضخمة أو واسعة ولكن لا تدعوا المظهر الخارجي يخدعكم لأن المطور سبق وعلق على هذا الأمر وقال بأن خريطة Cyberpunk 2077 ستكون أصغر من The Witcher 3 ولكنها ستكون أكثر كثافة مما يعني بأنك لن ترى الكثير من المساحات الفارغة التي قد تجدها في أي لعبة عالم مفتوح أخرى بل سيتم استثمار كل شبر من خريطة اللعب بالشكل الأمثل كما أن تصميم عالم مدينة Night City ليس أفقي بل رأسي أي أن المدينة مبنية فوق بعضها البعض لذا الإستكشاف سيكون عمودي أو بطريقة علوية بشكل مختلف عن النمط الطبيعي.

كما ترون لدينا أشهر المناطق واضحة وضوح الشمس مثل Pacifica ، Watson ، City Center ، Westbrook و Santa Domingo ولكن لا تظهر منطقة الـ Badlands كاملةً هنا.

Cyberpunk 2077 CD Projekt Red خريطة

شاركونا رأيكم في تلك التفاصيل ، هل أنتم متحمسون للغوص في عالم Night City عندما تنطلق Cyberpunk 2077 في 19 نوفمبر المقبل لـ PS4 ، Xbox One والـ PC مع ترقية مجانية لـ PS5 و Xbox Series X ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة