كشفت شركة G.Skill عن وافد جديدة لسلسلة مجموعة ذواكر SniperX من معيار DDR4 التي تحمل علامة تجارية مشتركة مع العلامة التجارية ASRock Steel Legend . يرى هذا التعاون التجميلي البحت أن وحدة الذاكرة تتلقى مبددات حرارية من الألمنيوم المطلي بالفولاذ المقاوم للصدأ مع رأس مبدد حراري أبيض مموه يندمج مع مخطط تصميم اللوحة الأم ASRock's Steel Legend ، وذلك ليتوائم تماماً مع الشكل الخاص باللوحة الأم ، فتحصل على ذواكر ولوحة أم كأنهما قطعة واحدة . ليس هذا فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على العلامة التجارية البارزة من Steel Legend على مشتتات الحرارة الخاصة بالذاكرة .

شركة G.Skill تكشف عن مجموعة ذواكر SniperX ذات التصميم المميز والخاص

أول مجموعة من هذا النوع هي F4-3600C18D-32GSXAS ، وهي مجموعة بحجم 32 جيجا بايت (2 × 16 جيجا بايت) مع ترددات DDR4-3600 وتوقيتات 18-22-22-42 ، وتعمل عند 1.35 فولت . ونظرًا لأن علامة Steel Legend هي بشكل أساسي أحد العلامات التجارية في السوق من ASRock ، يمكن للمرء أن يتوقع مجموعات أخرى في هذه السلسلة الجديدة من الذواكر التي تتوائم مع اللوحات الأم الأُخرى ، خاصة مع أحجام مثل 16 جيجا بايت (2 × 8 جيجا بايت) الأكثر انتشاراً ، مع ترددات متوسطة المدى (تتراوح بين DDR4-3200 إلى DDR4-4000) .

الجدير بالذكر أيضاً أن مجموعة G.Skill تعاونت مع مجموعة ASUS TUF Gaming أيضاً لإصدار خاص من مجموعات ذواكر SniperX لتتوافق مع لوحاتهم الأم هي الأُخرى ...