لقد مرت فترة منذ أن رأينا Cyberpunk 2077 في أية اعلان رسمي لها ، ولكن يبدو أن CD Projekt Red تستعد لإظهار المزيد من لعبة تمثيل الأدوار RPG القادمة . اليوم تحديداً تم التأكيد على أن لعبة Cyberpunk 2077 ستكون جزءًا من معرض IGN Summer of Gaming الرقمي ، والذي سيعقد في يونيو المُقبل . الجدير بالذكر أنه من المحتمل جدًا أن يتم إصدار مقطع دعائي جديد ، وربما عرض جديد لأسلوب اللعب كجزء من الحدث مثلما فعلت CD Projekt Red في العام الماضي في معرض E3 و Gamescom .

cyberpunk 2077 xbox one IGN Summer of Gaming CD Projekt على الرغم من عدم إظهار الكثير من المعلومات أو المحتويات بالأخص عن اللعبة هذا العام ، إلا أن الخبر الجيد هو أن عملية التطوير مستمرة بدون أية مشكلة كما ذكرنا في خبر سابق . كما أنه في الأسبوع الماضي ، أُتيحت لنا الفرصة للاستماع إلى مسار موسيقي جديد بفضل أحد مؤلفي اللعبة وهو Paul Leonard-Morgan . كما كشفت Microsoft أيضًا عن حزمة Xbox One X Cyberpunk 2077 ووحدة تحكم للإصدار المحدود .

وبالحديث عن النسخة الخاصة من منصة الألعاب ، تتميز منصة Xbox One X Cyberpunk 2077 Limited Edition بتصميمها السيبراني المليء بالعناصر المتوهجة والألواح المشرقة وتأثيرات تحول الألوان ، حيث تلتقط الحبيبات النابضة بالحياة والتحسينات التقنية لـ Night City لتشبه بذلك العالم الخاص باللعبة ، كما وتتضمن محرك أقراص بسعة 1 تيرابايت .

جدير بالذكر أن لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر يوم 17 سبتمبر القادم على منصات الحاسب الشخصي، Xbox One و PlayStation 4 ومن المفترض أن تم إصدار نسخة لخدمة Google Stadia خلال العام الجاري.