الإستعراض جزء مهم دائماً بالنسبة للعديد من اللاعبين، المعظم يريد هذا الشكل الرائع الذي يمكنه التمتع به عندما ينظر إلى علبة الحاسب الخاصة به عند اللعب. لكن إن سألتنا عن أكثر المصنعين الذين يريدون هذا الأمر، فلا أستطيع أن أفكر في إسم مثل GALAX التي تقوم بتقديم أشياء غريبة في كل فترة مع منتجات NVIDIA و AMD الخاصة بها.

اليوم نشهد الإطلاق الخاص ببطاقة NVIDIA GeForce RTX 2070 SUPER EX Pink التي تأتي باللون الوردي لكي نرى أحدث وأغرب تصميم لبطاقات سلسلة RTX من NVIDIA والتي لن تناسب الجميع. نحن نتحدث هنا عن نظام تبريد باللون الوردي ولوحة الدوائر الكهربية المصنعة باللون الأبيض.

هذا هو التصميم الوحيد الذي يأتي بهذا الشكل والذي لن يروق الكثير من المستخدمين، حتى الإضاءات الخاصة بالبطاقة تأتي باللون الوردي في المواد الدعائية ولم نرى أي لون غيرها. نتمنى أن لا يكون هذا هو اللون الوحيد الذي نرى إضاءته لمستخدميه لأن هذا قد يكون سبب في عدم إنتشار هذه البطاقة.

تأتي بطاقة GALAX Pink بشريحة NVIDIA RTX 2070 SUPER بسرعة أساسية وهي 1815 ميجاهرتز. الغريب في الأمر أنه يمكن تحسينها من خلال البرمجيات الخاصة بالبطاقة والتي ستعطيك سرعة تصل إلى 1830 ميجاهرتز والتي ليست بالمقنعة على الإطلاق. أما بالنسبة للتوصيلات، فهي ليست بالمرضية أيضاً لأنها توفر ثلاثة مخارج للـ DisplayPort ومخرج للـ HDMI بدون وجود مخارج الـ USB-C.

هذه البطاقة التي تأتي بتصميم غريب للغاية مع قدرة تعتبر غير متواجدة لكسر السرعة تأتي بسعر لم يتم الإعلان عنه بعد. توقعنا أن سعر هذه البطاقة سيكون مماثل للبطاقات العادية نظراً لأنها لا توفر أي شيء جديد من الناحية التقنية، بل مجرد إختلاف في اللون الخاص بالمبرد ليس أكثر.