Microsoft-DirectX-12-01

مايكروسوفت أكدتها في هذه المرحلة وبشكل رسمي دعونا نقول, حيث أشار الدعم الفني لمايكروسوفت الذي صرح قائلا بأن DirectX 12 سيدعم تكوينات تعدد البطاقات الرسومية بين NVIDIA و AMD بشكل مدمج. هذا التصريح تم عرضه ضمن لقطة صورة ونُشرت عبر LinusTechTips كما تشاهد بالصورة في الأسفل.

لامتطلبات ذكرت أو تفاصيل أكثر حول ذلك الأمر الذي يبدو انه مفاجئ بالنسبة للكثيرين. إذا ان حصل ذلك على أرض الواقع فإنه يمكنك أن تمزج بطاقات NVIDIA و AMD بشكل ترادفي لتصيير ألعابك وتقدم أداء أفضل. ولكن الكثير من المتخصصين في هذه الامور أشارو ان هناك مشكلة هائلة مع عملية تشغيل بطاقات رسومية من كلتا الشركتين بوقت واحد.

Microsoft-DirectX-12-03

وربما يكون أحد اهم الأسباب هو ان المطورين من ستوديو الألعاب سيكون الامر عائد لهم في تشغيل تلك الاوامر وتحسين الاداء العام لتعمل البطاقات بهذه التركيبة فكما نعلم هناك العاب تطلق وهي تعمل بشكل أفضل مع بطاقة NVIDIA ونفس الأمر بالعكس نظرا لتعاون مطور الألعاب مع أحدى الشركتين, إذا وبالتأكيد ان كلتا الشركتين NVIDIA و AMD لن ترحب بهكذا نوع من عمل البطاقات جنبا الى جنب, حيث بالتأكيد وبنظري الشخصي ان كلتا الشركتين سوف تحاول منع ذلك من خلال التعريفات الخاصه بهم. صراحة ننتظر المزيد من التفاصيل حول هذا الامر وكيف يمكن ان يحدث ذلك على أرض الواقع. شاركنا برأيك الأن