FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة D-Link تطلق راوتر EXO AX5400 WiFi 6 الجديد للمحترفين!

شركة D-Link تطلق راوتر EXO AX5400 WiFi 6 الجديد للمحترفين!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-31

 قامت شركة D-Link اليوم بإطلاق راوتر EXO AX5400 Mesh WiFi 6 الجديد والذي يوفر سرعات عالية مع أداء الـ WiFi 6 المذهل. راوتر AX5400 يوفر تغطية قوية غير قابلة للإضطراب مع إمكانيات رائعة في بث المقاطع، مكالمات الفيديو وتوصيل أجهزة المنزل الذكية ببعضها.

يعتمد راوتر EXO AX5400 الجديد على قطع قوية لكي تكمل بنيته الشديدة. يقوم هذا الراوتر بإستغلال معايير الـ WiFi 6 لإعطاء أداء أعلى بنسبة تصل إلى 90% على قنوات الـ 2.4 جيجاهرتز ونسبة تصل إلى 176% على قنوات الـ 5 جيجاهرتز عند مقارنته براوترات الجيل الماضي.

يستطيع هذا الراوتر أن يوفر سعة أكبر بأربعة مرات مقارنةً بالـ Wireless-AC من أجل دعم تشغيل وبث مقاطع الـ 4K، ممارسة الألعاب على الإنترنت وتحميل الملفات الكبيرة للغاية.

راوتر D-Link WiFi 6 EXO AX5400

نطاق WiFi 6 المزدوج تكمله D-Link مع الهاردوير القوي

إعتمدت D-Link على قطع تناسب المستخدم الإحترافي لكي يعمل بشكل جيد على معالجة كل ما يتم نقله على قنواته. تم وضع مجموعة من المضخمات بسعة 160 ميجاهرتز للقنوات الخاصة بالراوتر لكي تتعامل مع أكبر كمية ممكنة من البيانات على حسب السرعات التي يستقبلها الراوتر من خط الـ ADSL نفسه. دعونا لا ننسى أيضاً أن معمارية الراوتر تسمح له بتقليل أوقات التأخر الخاصة به لضمان ثبات جيد على توصيلات الـ WiFi.

يوفر راوتر EXO AX5400 هذه المميزات أيضاً:

  • تقنيات الـ Mesh لتغطية المنزل بالكامل تحت مسمى واحد للشبكة.
  • إمكانية إدارة الراوتر من تطبيق D-Link WiFi المجاني على أنظمة الأندرويد والـ iOS.
  • إمكانية التعامل مع توصيلات الـ USB 2.0 والـ USB 3.0.

هذا الراوتر صار متاحاً للشراء بسعر 350 دولار أمريكي من خلال مواقع التسوق الإلكتروني ومن خلال موزعي D-Link المعتمدين في جميع أنحاء العالم.

أضف تعليق (0)