القائمة
مشاريع جديدة كليا من EA Sports، هل حان الوقت للعبة كرة اليد؟

مشاريع جديدة كليا من EA Sports، هل حان الوقت للعبة كرة اليد؟

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-07

تقول EA إن القسم الرياضي لديها يخطط لإطلاق "العديد من العناوين الجديدة في السنوات المقبلة"، إضافة إلى قائمة الألعاب الرياضية التي تمتلكها حاليا مثل كرة القدم والسلة والهوكي وكرة القدم الأمريكية.

في أحدث البيانات المالية للناشر الأميركي، ناقش الرئيس التنفيذي أندرو ويلسون النمو المستمر في سلسلة FIFA و NHL و Madden و UFC، لكنه أضاف إشارة موجزة إلى ألعاب جديدة قد تظهر مستقبلا.

لدينا أيضًا خطط لإضافات جديدة إلى مجموعة EA SPORTS الأساسية مع العديد من السلاسل التي ستظهر لأول مرة في السنوات القادمة.

من الواضح أن لدى EA خططًا كبيرة لـ EA Sports بشكل عام، حيث أوضح ويلسون أن القسم سيشهد "توسعًا كبيرًا يشمل ألعابًا جديدة ومزيدًا من المناطق الجغرافية والمزيد من طرق المشاركة." وأضاف أن الشركة لديها "ست ألعاب كرة قدم للمنصات المحمولة قيد التطوير وتتطرق لأنواع وأسواق جديدة تماما، كما أشار إلى أن منافسات Ultimate Team قد نمت بنسبة 25٪ هذا العام.

بالطبع لم تم تحديد الرياضات الجديدة التي ستتطرق لها الشركة في الفترة القادمة، ولكن المشروع الأبرز على الساحة حاليا قد يكون لعبة مخصصة لرياضة كرة اليد، أو ربما نشهد عودة ألعاب الملاكمة مرة أخرى بعد غياب سلسلة Fight Night عن الأضواء لسنوات طويلة رغم النجاح المميز للجزء الأخير.

أضف تعليق (0)
ذات صلة