القائمة
وأخيراً..الكشف رسمياً عن النسخة المحسنة من ثلاثية Mass Effect!

وأخيراً..الكشف رسمياً عن النسخة المحسنة من ثلاثية Mass Effect!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-07

وأخيراً وبعد طول انتظار وترقب وتسريبات من كل جانب استمرت حتى صباح اليوم ، أعلنت BioWare اليوم عن الخبر الأكيد وهو بالفعل كان الكشف عن Mass Effect Legendary Edition والتي تتضمن النسخة المحسنة من ثلاثية السلسلة المذهلة بعودة رائعة للكابتن Shepard ، لنتعرف على التفاصيل..

خلال أحداث الـ N7 Day ، كشفت BioWare عن مشروعها الجديد والذي فشلت في الاحتفاظ به كسر الحقيقة فقد تسرب منذ مدة قيام الاستوديو بعمل نسخة محسنة أو Remaster لثلاثية Mass Effect العظيمة ومن هنا توالت التسريبات يميناً ويساراً سواء من تصنيف اللعبة نفسها لموعد إصدارها والمزيد حتى أعلنت BioWare عن الخبر اليقين الرسمي اليوم..

نعم ، كابتن Shepard يعود من جديد بأفضل حُلة له هذه المرة من خلال نسخ محسنة لثلاثية السلسلة المحبوبة والتي تصدر تحت إسم Mass Effect Legendary Edition في عام 2021 جالبةً معها تحسينات رسومية كبرى تتضمن الآتي :

  • نتحدث عن Textures ، Shaders ، مؤثرات وتفاصيل Models بشكل مُفصل وأفضل من قبل 
  • دعم دقة عرض عالية جداً ومعدلات إطارات كثيرة 
  • اللعب على 4K Ultra HD بتحسينات على PS4 ، Xbox One والـ PC مع صدور نسخ محسنة بشكل أكبر لكل من Xbox Series X و PS5

أخيراً تصدر الثلاثية المحسنة في ربيع 2021 وتتضمن Mass Effect ، Mass Effect 2 و Mass Effect 3 بجانب كل الإضافات ، التوسعات ، الأسلحة والعتاد.

لم ينتهي الحماس هنا حيث شاركتنا BioWare أولى الصور من مشروعهم للعبة Mass Effect الجديدة ويبدو أنها لا تزال في مرحلة أولى من التطوير.

Mass Effect BioWare

شاركونا رأيكم ، هل تحمستم لعودة السلسلة المحبوبة من جديد ؟ 

أضف تعليق (0)
ذات صلة