تم تسريب مشروع EA المقبل عن سلسلة Star Wars تحت مسمى Project Maverick ، بل وظهرت صفحة اللعبة المُسربة على متجر الـ PS4 وعلى تغريدة قادها حساب PSN Releases على تويتر ، فلنتعرف على التفاصيل.

Star Wars Project Maverick

من فترة ليست بالبعيدة ، كتبنا خبر عن مشاريع EA المستقبلية التي تخص سلسلة Star Wars فبحسب تقرير من Jason Schreier ، علمنا بأن EA قد ألغت لعبة كانت تعمل عليها ولكنها رغم ذلك تعمل الآن على لعبتين جديدتين ، إحداهما ستكون لعبة تكمل أحداث Star Wars Jedi Fallen Order من Respawn والأخرى ستكون من استديو EA Motive وهي التي لم نكن نعلم عنها تفاصيل إضافية حتى تم تسريبها في البارحة تحت اسم Project Maverick.

بصورة عابرة مثل التي ترونها أمامكم ، لا نستطيع أن نعطيكم تفاصيل لا عن حقبة اللعبة ولا عن أي شيء الحقيقة ، ولكن من المتوقع أن يكون هذا المشروع أصغر من عنوان Respawn القادم وعليه ، هل من الممكن أن تكون Project Maverick لعبة للهواتف الذكية ؟؟

في العموم تأتي تلك التسريبات كلها من متجر الـ PS4 نفسه وتغريدة من حساب PSN Releases ، لا تتوقعوا رؤية صورة المتجر الآن فقد قامت Sony بمسح كل الأدلة مباشرة ولكن إليكم تغريدة PSN Releases :

شاركونا رأيكم أو توقعاتكم بمعنى أصح للعبة القادمة من Star Wars ، هل ستكون لعبة هواتف ذكية مثلاً أم ستكون أكبر ؟