ECS-LIVA-X-mini-PC-03

كشفت ECS عن أحدث ما لديها في مجموعة LIVA وهو الحاسوب الصغير LIVA X في مؤتمر 2015 CES. في جناح فخم في فندق ميراج في لاس فيغاس، يمكنك أن تشهد التجربة الحوسبية الجديدة المعروضة من قبل الحاسوب صغير الحجم LIVA X عبر تصميمها الجديد الذي يعمل من دون ضحيح، استهلاكها الفائق الانخفاض للطاقة وحجمها الصغير. بفضل معالج 22nm Intel Bay Trail-M SoC فإن استهلاك الطاقة انخفض لأقل من 15W بالحد الأقصى وفي نفس الوقت يعرض تجربة حاسوب متكاملة، بما فيها أنظمة تشغيل مستندة على Windows 7, Windows 8.1 و Linux متنوعة.

ECS تكشف عن الحاسوب المصغر LIVA X ضمن CES 2015ECS تكشف عن الحاسوب المصغر LIVA X ضمن CES 2015ECS تكشف عن الحاسوب المصغر LIVA X ضمن CES 2015ECS تكشف عن الحاسوب المصغر LIVA X ضمن CES 2015ECS تكشف عن الحاسوب المصغر LIVA X ضمن CES 2015

بحجم مماثل لعلبة صغيرة الحجم فإن هذا الجهاز الصغير يتمتع بمواصفات ومميزات مذهلة حيث أنه مجهز بـقدرات لتشغيل شاشة ثنائية مع منافذ ومميزات uperSpeed USB 3.0, 802.11 a/b/g/n Wi-Fi, Bluetooth 4.0, Gigabit Ethernet و منفذ mSATA من أجل تخزين داخلي إضافي. مع كل هذا، فإن LIVA X يضع معيار جديد للأداء والمميزات  للحواسب الصغيرة.

إلى جانب الحاسوب الصغير LIVA X الجديد، يسر ECS أن توفر منتجات جديدة أخرى متنوعة مثل لوحات Z97 مهيأة لتقنية Durathon. اختبار Durathon يتجاوز معايير الاختبار لمنتجات اللوحات الأخرى بحيث تقدم لك عمر افتراضي طويلة للوحة واستقرار ممتاز. إضافة لذلك، طرازات AIO الجديدة مثل 10-point-touch G24 و V20 مع تصميم عديم المراوح وخيار بطارية المدمجه يقدم مستوى جديد من المرونة لكل الحواسب المتكاملة. كل ذلك كان قد تم عرضه في فعاليات مؤتمر CES 2015 المستمر حتى 9 الشهر.