FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة EKWB تطلق البلوك المائي Quantum Momentum Aorus Z490 Master

شركة EKWB تطلق البلوك المائي Quantum Momentum Aorus Z490 Master

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-16

أطلقت شركة EKWB أول كتلة من كتل التبريد العديدة للوحات الأم القائمة على شرائح Intel Z490 ، وهو البلوك المائي Quantum Momentum Aorus Z490 Master . تم تصميم هذا الكتلة الأحادية بشكل خاص في إصدارات Plexi و Acetal للوحة الأم Aorus Z490 Master من جيجابايت . حيث يتوافق نظام الإضاءة D-RGB LED القابل للتحكم في الكتلة Plexi كما أنه يدعم المزامنة مع نظام Gigabyte RGB Fusion 2.0 الخاص بجيجابايت ، كما ويوفر تخصيصًا كاملاً للإضاءة لكل صمام ثنائي في أي وقت .

شركة EKWB تطلق كتلة تبريد Quantum Momentum Aorus Z490 Master المضيئة

هذه الكتلة التبريدية تأتي من نوع حل AIO المتكامل (الذي يعمل على تبريد كلٍ من وحدة المعالجة المركزية واللوحة الأم معاً) والتي تأتي بشكل مخصص لمعالجات Intel Socket 1200 Series . وتغطي الكتلة الأحادية EKWB قسم الطاقة VRM بالكامل باللوحة الأم Aorus Z490 Master مع المعالج بالطبع . كما تتميز هذه الكتلة التبريدية بأحدث جيل من محركات التبريد Velocity ، المستخدم في سلسلة منتجات EK Quantum ، وذلك لضمان أفضل تبريد ممكن لوحدة المعالجة المركزية دون تقليل التدفق إلى المكونات الأخرى . حيث تعمل على تبريد وحدة المعالجة المركزية ، وكذلك وحدة تنظيم الجهد (MOSFET) بالشكل الأمثل .

وكما هو الحال مع كل وحدة تبريد أحادية الكتلة من EK ، يتميز البلوك المائي Quantum Momentum Aorus Z490 Master بتصميم تدفق عالي ويمكن استخدامها بسهولة في الأنظمة ذات مضخات المياه الأضعف أو إعدادات سرعة المضخات المنخفضة . ويأتي إصدار Plexi من هذا الكتلة الأحادية أيضًا مزودًا بإضاءة D-RGB المتطورة والقابلة للتحكم ، والتي تتصل بموصل قياسي قابل للتعديل مع مدخل ذو 3 سنون بقدرة 5 فولت من نوع D-RGB يسمى D_LED (المخصص لرؤوس شرائط LED قابلة للعنونة) على اللوحة Aorus Z490 Master .

تم تصنيع البلوك المائي Quantum Momentum Aorus Z490 Master في نسختين مختلفين ، والتي يتمتع كل منهما بالقاعدة الرياضية النحاسية المطلية بالنيكل ، مع جزء العلوي مصنوع باستخدام آلة CNC من مادة الأكريليك المصبوبة عالية الجودة أو مادة black POM acetal . كما لا تقدم نسخة acetal أي دعم لإضاءة RGB على الإطلاق ، وتأتي بلون أسود غير لامع جديد تمامًا.

سيتوافر البلوك المائي Quantum Momentum Aorus Z490 Master من EKWB بسهولة للطلب المسبق من خلال موقعيّ EK Webshop و شركاء البيع المحليين . كما سيبدأ شحنها في 25 أغسطس 2020 مقابل 179.99 دولارًا.

أضف تعليق (0)