FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
خاصية الـ Gunsmith قادمة أخيراً في Call Of Duty Mobile !

خاصية الـ Gunsmith قادمة أخيراً في Call Of Duty Mobile !

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-16

لعبة Call Of Duty Mobile تلقت مؤخراً تحديثها الذي يتضمن خاصيته المنتظرة و المستوحى فكرته من Call Of Duty Modern warfare ، لنتعرف على التفاصيل .

يوم الجمعة حصلت لعبة Call Of Duty Mobile على خاصية Gunsmith و التي تسمح لك بتعديل الأسلحة ، ميزة Gunsmith تسير على نفس خُطى لعبة Modern Warfare و التي توفر للاعب التنوع بعض الشئ في إستخدام الأسلحة . ارفع مستوى سلاحك لفتح خيارات عبر مجموعة متنوعة من الفئات ، بما في ذلك الليزر ، والمخزون ، والقبضة الخلفية ،  و أنواع مختلفة من المناظير والمزيد ، جهز مرفقًا واحدًا لكل فئة بحد أقصى خمسة ملحقات ، قم بتحسين سرعة التعامل مع سلاحك أو مدى الضرر أو سرعة الحركة أثناء التصويب لأسفل ، "الخيارات في هذه الخاصية لا حصر لها تقريبًا".

خرائط و مواقع جديدة في إنتظارك !

التحديث يأتينا أيضاً بخريطة مفضلة لدى اللاعبين و هي Shipment 1944 ، تجري هذه الخريطة الصغيرة داخل وحول صناديق الإمداد ، مع الممرات المتقاطعة التي تدمج اللاعبين معًا في المركز حيث لا يتوقف القتال أبدًا ، جهز قنابلك اليدوية للتخلص من الإزعاج المستمر في هذه المنطقة.

هناك أيضاً أربعة مواقع جديدة لخريطة الباتل رويال و هي :

  • Dormitory  
  • Radar Base
  • Outpost
  • Campground

أوضاع و أحداث جديدة كلياً

الموسم التاسع الجديد بدأ بالفعل اليوم ، يحظى لاعبي Call Of Duty Mobile بشخصية Reznov و هي أحد أشهر الشخصيات في عالم Call Of Duty و التي تجعلك تُسافر معها عبر الزمن و تجبرك على تجربة أسلحة و أشياء تواكب زمن الحرب ، الأمر لن يقف إلى هذا الحد بل متوفر الآن حدث جديد و هو marquee الذي يضم Finest Hour ، و يمكنك في حدث Finest Hour المساعدة في تحرير أوروبا عن طريق اختيار الجبهة الشرقية أو الغربية ، قم ببناء القوات الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بترقية سلاح الجديد ، ثم استخدم تلك القوات لمهاجمة المدن المحتلة . الوضع الجديد في لعبة Call Of Duty Mobile 10 ضد 10 و هو متوفر اليوم مع قدوم الموسم التاسع ، يمكنك التحقق من منتجات في متجر اللعبة و تحديات موسمية مميزة ، و أيضاً تم إصلاح بعض المشاكل التقنية و تحسين واجهة المستخدم لتحسين التجربة النهائية للاعب . يمكنك التحقق من المزيد من التفاصيل من هنا و تحميل  ملحقات الموسم 9 لـ Call Of Duty من هنا.
أضف تعليق (0)
ذات صلة