كعادة كل الألعاب الضخمة خلال الأشهر والسنوات الماضية، فقد تم تسريب قصة لعبة Elden Ring قبل إطلاقها الرسمي بحوالي شهرين ونصف فقط!

منذ بضعة أيام تم قرصنة نسخة 9.0 من نظام تشغيل منصة PlayStation 4. تلك النسخة من النظام هي النسخة التي توفرت وقت نشر التجربة التقنية من لعبة Elden Ring في شهر نوفمبر الماضي. هذا يعني أنك إذا كنت تعلم كيف يمكن تخطي شاشة التحميل الخاصة بالنسخة التجريبية من Elden Ring، فستتمكن من تجربتها والاستمتاع بها في أي وقت حاليًا.

هذا الاختراق أدى إلى قيام مجموعة من اللاعبين بالبحث في ملفات النسخة التجريبية وقد عثروا على مئات التسجيلات الصوتية لأحداث اللعبة. ضف على ذلك أنهم وجدوا صور ورسومات لشخصيات لم نراها في النسخة التجريبية. كل تلك المعلومات أدت في النهاية إلى ترتيب أحداث القصة بشكل منطقي، وكل ما يمكنني قوله هو أن أهم أحداثها أصبحت مُسربة الآن على الإنترنت!

أنصحكم في الوقت الحالي بالابتعاد عن Reddit و4chan وبعض الحسابات على Twitter حيث أنهم أكثر الأماكن الذين سربوا تفاصيل حول قصة اللعبة. Elden Ring ستصدر في 25 فبراير على الحاسب الشخصي وPlayStation 4 وPlayStation 5 وXbox One وXbox Series X|S. لقد تبقى وقت بسيط جدًا على إصدار اللعبة، فلا تحرق التجربة على نفسك!

مواضيع ذات صلة: نظرة مُفصلة على تاريخ استوديو From Software وكل ألعاب الـ Souls!