أعلن متجر Epic Games عن دعم العملات المحلية لكل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والآن يمكن الشراء بالريال السعودي و الدرهم الإماراتي على هذه المتاجر.

حتى الآن باقي الدول العربية الكبيرة مثل جمهورية مصر العربية والعراق تتعامل بالدولار على متجر Epic Games ولكن على أي حال الخطوة التي لدينا الآن تعتبر خطوة كبيرة جداً تجاه منطقة الشرق الأوسط.

رسمياً، متجر Epic Games يدعم العملات المحلية للسعودية والإمارات.رسمياً، متجر Epic Games يدعم العملات المحلية للسعودية والإمارات.رسمياً، متجر Epic Games يدعم العملات المحلية للسعودية والإمارات.

في الحقيقة هذا التوجه ليس بجديد على متجر Epic Games حيث لاحظنا مؤخراً أن المتجر يصدر الألعاب بتسعيرة خاصة حسب المناطق مثل لعبة Godfall التي كانت تباع في جمهورية مصر العربية بمبلغ 30 دولار فقط لاغير بدلاً من 60 دولار بالمقارنة مع الدول الأخرى.

الآن المتجر سيقدم دعم أكبر للمناطق العربية سواء عن طريق التسعيرات الخاصة أو عن طريق دعم العملات المحلية ولا يتبقى لنا سوى الانتظار لنرى دعم العملات المحلية متاح لجميع الدول العربية كما نأمل قريباً، ويمكنك حالياً التعرف على العملات التي يدعمها المتجر من هنا.