القائمة
شركة EVGA تعلن عن سلسلة مزودات الطاقة SuperNOVA G6 الجديدة

شركة EVGA تعلن عن سلسلة مزودات الطاقة SuperNOVA G6 الجديدة

منذ 6 أشهر - بتاريخ 2021-05-30

تتميز مصادر الطاقة الجديدة من شركة EVGA مثل سلسلة مزودات الطاقة SuperNOVA G6 بتصميم جديد لمنصتك الخاصة، باستخدامها مواداً جديدة وتخطيط أفضل لتحقيق أداء أفضل مع تموج وضوضاء أكثر إنخفاضاً في هيكل أصغر من ذي قبل. مع تصميم الجسر الكامل ، وتقنية تصحيح الرنين LLC ، وتصميم DC-DC ، يوفر مزود الطاقة SuperNOVA G6 ثباتًا أكثر صلابة وكفاءة لا هوادة فيها وتنظيمًا للجهد مُحكم للغاية.

يتم تصميم الأجهزة ومزودات الطاقة الجديدة مع تقنية Hardware OPP لتوفير مُعدّل نقل أقصي يصل إلى حد 135٪ ، كحد أقصى من القوة الكهربائية كملاذ أخير لحماية النظام في الحالات الحرجة، ولكن مزود SuperNOVA G6 يتميز أيضًا بالبرنامج الثابت OPP لتوقع سلوك الحمل الضار هذا بنسبة 5-10٪ في وقت أقرب (قبل حدوث المشكلة) عن طريق إيقاف تشغيل مصدر الطاقة عند استمرار ظروف الطاقة الزائدة أو الغير طبيعية لمدة أطول من 1 مللي ثانية مع تجنب الأعطال التي قد تنتج عن الحماية الناتجة عن تقنية Hardware OPP أثناء تلك الذروة في القوة الكهربائية اللحظية.

وباللإضافة لما سبق، تعمل تقنية تنظيم الكفاءة والجهد المُحسّن على تقليل الحرارة ، مما يسمح للمزود SuperNOVA G6 بأن يكون أقصر مصدر طاقة معتمد من فئة ATX Gold من EVGA . كما وتوفر مروحة FDB فائقة الهدوء والتي تأتي بمقاس 135 ملم مع وضع EVGA ECO بتقليل الضوضاء بشكل واضح. كما ويوفر مزود SuperNOVA G6 القدرة على زيادة الوقت الذي يظل فيه مصدر الطاقة صامتًا أو هادئًا عند الأحمال المنخفضة إلى المتوسطة عند تمكين وضع ECO.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة المنتج.

أضف تعليق (0)
ذات صلة