FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
شركة EVGA تطلق أول جهاز XR1 للإلتقاط والأول بشهادات OBS للبث!

شركة EVGA تطلق أول جهاز XR1 للإلتقاط والأول بشهادات OBS للبث!

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-18

أعلنت EVGA اليوم عن جهاز إلتقاط المقاطع الجديد XR1 والذي تم تصميمه من أجل المحترفين واللاعبين أيضاً. يأتي هذا الجهاز بإضاءات الـ RGB التي تسمح لك بمعرفة مستويات الصوت مع متحكم مبني في الجهاز نفسه لكي تقوم بالتحكم فيه حتى لا تقوم بأي تغيير أثناء إستخدام برمجيات OBS.

يقوم هذا الجهاز بالإعتماد على برمجيات OBS بشكل أساسي ويوفر مجموعة جيدة من التوصيلات التي تفيد المحترفين، يمكنهم تركيب كاميرات الفيديو من خلال توصيلات الـ HDMI والحصول على مخرج للبيانات من خلال توصيلات الـ USB Type-C المعروفة والتي يستخدمها الجميع.

EVGA XR1

جهاز XR1 هو أول جهاز يحصل على شهادات OBS الخاصة بالبث المباشر. برنامج OBS هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يسمح لصناع المحتوى بتسجيل المقاطع الخاصة بهم والقيام بالبث المباشر أيضاً. يمكن تحميل هذا التطبيق بكل سهولة ونشرح كيفية إستخدامه في هذا الدليل أيضاً.

لا يحتاج جهاز XR1 من EVGA لأي تعريفات، كل ما عليك القيام به هو تركيبه بشكل مباشر في المنفذ الخاص به وتشغيل برنامج OBS الذي سيقوم بالتعامل معه بشكل أوتوماتيكي بدون الحاجة إلى أي وسيط للعمل بينك وبينه. يأتي هذا الجهاز أيضاً مع برمجيات EVGA XR1 RGB التي تسمح للاعبين بالقيام بمزامنة الإضاءة على حسب الصوت القادم من الميكروفون أو الخارج من البث نفسه.

بالنسبة للتوصيلات، جهاز XR1 يأتي بمدخلين من نوع الـ 3.5 مليمتر، مخرج USB Type-C ومدخلين من نوع HDMI للقيام بدعم دقة تصل إلى الـ 4K مع ألوان الـ HDR الخلابة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة