القائمة
شركة EVGA تكشف عن بطاقات RTX 3080/3090 ببلوك Hydro Copper السائل!

شركة EVGA تكشف عن بطاقات RTX 3080/3090 ببلوك Hydro Copper السائل!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-15

كشفت شركة EVGA اليوم عن بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3090 وRTX 3080 الجديدة من سلسلة Hydro Copper من البطاقات الرسومية والتي تأتي ببطاقة GeForce RTX 3090 FTW3 Ultra Hydro Copper على قمة الأداء والسرعة في هذه السلسلة الجديدة.

EVGA RTX 3080 RTX 3090 NVIDIA GeForce

تعتمد EVGA على بلوك Hydro Copper السائل لتبريد البطاقة نفسها لكي تكون متاحة لأقصى الإستخدامات الممكنة مع الألعاب، الرندرة وكل شيء تقريباً على حسب ما تقوم شركة EVGA بالإعلان عنه. لا ننسى أيضاً أن هذه البطاقات تعتمد على نحاس قوي ومتماسك في الطبقة المتلامسة مع المعالج الرسومي.

لا ننسى أيضاً أن هذه البطاقة تحتاج إلى نظام تبريد مائي مفتوح وجاهز لإستقبال هذه البطاقة لأنها لا تأتي برادياتير أو مضخة خاصة بها، بل تأتي فقط بالبلوك السائل الذي سيستقبل السائل البارد الذي سيخرج منه ساخناً ليعود له مرةً أخرى طوال فترة عمله من أجل أفضل تجربة ممكنة على هذه البطاقات التي تتربع على عرش NVIDIA.

تشغر بطاقات EVGA الجديدة تلك مساحة أقل من مدخل وربع عوضاً عن إثنان ونصف أو ثلاثة كما نرى مع البطاقات التي تعمل بالتبريد الهوائي الذي يأتي بمشتت حراري ضخم للغاية لتبريد بطاقات GeForce RTX 3080 وGeForce RTX 3090 الرسومية على أعلى تردداتها.

أما بالنسبة للجماليات، فلا ننسى وجود إضاءات الـ RGB الخلابة الخاصة بـ EVGA والتي تتوافق مع برمجيات Precision X1 التي تمكنك من مزامنة الإضاءة مع باقي القطع التي تدعمها.

تأتي بطاقة EVGA بتردد الـ 1800 ميجاهرتز كتردد أقصى من المصنع، لكننا على ثقة بأن هذه البطاقة ستوفر تردداتٍ أعلى من هذا الرقم بشكل ثابت بسبب قدرات أنظمة التبريد السائل الجبارة.

لم تقم الشركة بالإعلان عن سعر بطاقة GeForce RTX 3080 من هذه السلسلة، لكن أقوى بطاقة من NVIDIA، وهي RTX 3090، ستأتي بسعر 1849 دولار أمريكي في نسخة FTW3 Ultra Hydro Copper من EVGA.

أضف تعليق (0)
ذات صلة