FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
فيسبوك يضع حدا لإعادة توجيه الرسائل على تطبيق ماسنجر

فيسبوك يضع حدا لإعادة توجيه الرسائل على تطبيق ماسنجر

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-03

 من أجل محاربة انتشار المعلومات المضللة والتي تزداد بشكل كبير على الشبكات الإجتماعية، أعلن Facebook عن تحديث جديد للحد من هذا الأمر على منصة التراسل الفوري Messenger.

وقام فيسبوك بإضافة بعض القيود الجديدة في برنامج التراسل الفوري الخاص به ماسنجر Messenger، والتي سوف تمنع المستخدمين من إعادة توجيه الرسائل بشكل كبير.

Facebook

وعن طريق تقييد وتحديد عملية إعادة التوجيه في تطبيق فيسبوك ماسنجر، تأمل الشبكة الإجتماعية الحد من انتشار المعلومات المغلوطة والمضللة والتي يمكن أن تسبب الخوف والقلق للعديد من المستخدمين.

وعبر مدونته الرسمية قال فيسبوك " كجزء من جهودنا المستمرة لتزويد المستخدمين بتجربة مراسلة أكثر أمانا وخصوصية، سوف نضع حدا لإعادة التوجيه في تطبيق ماسنجر".

إقرأ أيضا : مؤسس فيسبوك ينتقد أبل ويصف عمولتها الـ30% بالإتاوة

وأضافت الشبكة الإجتماعية " هذا يعني أن الشخص لا يمكنه إعادة توجيه الرسائل إلا إلى خمسة أشخاص أو مجموعات فقط في المرة الواحدة، والهدف من ذلك ابطاء انتشار المعلومات الفيروسية المضللة التي تُسبب الهلع والذعر بين الآخرين".

وبجانب مكافحة انتشار المعلومات الخاطئة أو المتعلقة بالإنتخابات الأمريكية والحد منها، يرغب Facebook أيضا من التحديث الجديد محاربة المحتوى الضار الذي يتم تداوله غالبا عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر.

الميزة الجديدة سوف تبدأ في الظهور على هواتف الأندرويد خلال الأشهر القليلة المقبلة، ولنأمل أن تصل تلك الميزة لتطبيق واتساب الذي يتم من خلاله نشر العديد من المعلومات المغلوطة بشكل كبير.

أضف تعليق (0)
ذات صلة