كشفت EA اليوم عن موعد إصدار النسخ الخاصة بالجيل الجديد لكل من FIFA 21 و Madden 21 وعلمنا بأنهما قادمتين في ديسمبر أخيراً ، لنتعرف على التفاصيل..

كما تعلمون ، توفر EA نظام ترقية مجانية إسمه Dual Entitlement لمعظم ألعابها الرياضية على كل من PS5 و Xbox Series X بشرط اقتنائك لنسخة تلك اللعبة أولاً على كل من PS4 أو Xbox One وكنا نعلم مسبقاً بأن FIFA 21 و Madden 21 سيتحصلان على تلك الترقية المجانية مع صدور منصات الجيل الجديد مباشرةً ولكن غيرت EA من خططها لتصدر النسخ رسمياً في 4 ديسمبر المقبل.

إن كنت تمتلك نسخة اللعبة رقمياً أو فيزيائياً فيمكنك أن تحظى بتلك الترقية من خلال تحميل تحديث للنسخة الرقمية أو من خلال وضع قرص PS4 في PS5 ونفس الأمر مع Xbox وتحميل تحديث سريع لتكون بذلك انتهيت.

طبعاً ستتمتع FIFA 21 و Madden 21 بخواص الجيل المقبل أهمها شاشات تحميل أقل ، تفاصيل إضافية في الأوجه ، رسوميات محسنة بشكل كبير وطبعاً استعمال لخواص الـ Haptics والـ Adaptive Triggers الخاصين بـ Dualsense على PS5 ولا حاجة للقول ولكن كل تقدمك في اللعبتين سيظل محفوظاً بالأخص تقدم الـ Ultimate Team في FIFA 21 وغيرها.

عموماً ، لعبة FIFA 21 متاحة حالياً وما تزال تتربع على عرش أكثر الألعاب مبيعاً في بريطانيا ويمكنك قراءة مراجعتنا لها من هنا أما Madden 21 فقد حققت رقماً قياسياً كونها أقل لعبة تقييماً في تاريخ الألعاب على Metacritic.