أعلنت شركة FSP وهي إحدى الشركات الرائده في تصنيع مزودات الطاقه (الباور سبلاي)، عن مزود الطاقه الجديد PS2 FSP900-50REB ذات قدرة 900 واط ليستهدف محطات العمل والخوادم التي تحتوي على المعالجات المركزيه والرسوميه ذات إستهلاك طاقه مرتفع.

توفر سلسلة مزودات FSP900-50REB أعلى قدر من كفاءة إستقرار العمل، حيث تم إعتمادها بالشهاده الذهبيه 80PLUS GOLD لكي تساعد المستخدمين على التخلص من نفقات فواتير الكهرباء عالية التكلفه. بالإضافه إلى ذلك تم الإعتماد على تصميم موحد لجميع مزودات السلسله لكي تتناسب مع  فئه كبيره ومختلفه من المُستخدمين.

إعتمدت المزودات على نظام التيار المُنفصل لكي يتشاركان سوياً في أحمال التيار الكهربائي اثناء التشغيل، وبهذا الشكل عند حدوث أي عطل في أي مولد ( وحدة توزيع ) منهما يتولى مولد الطاقه الأخر إمداد الخادم أو محطة العمل بالطاقه اللازمه تلقائياً، وبالتالي هو يحمي الخوادم من مخاطر التوقف المفاجىء عن العمل. ولحسن الحظ يمكن فحص الأخطاء وإصلاحها عن طريق تغيير (مولد الطاقه) التالف في المزود بمولد آخر دون حتى أن تضطر على إيقاف تشغيل الخادم.

تتوافق السلسله الجديده مع معايير الطاقه القياسيه مثل FCC و CB و TUV و CE و UL و CCC لكي تُطمئن المستخدم على مكونات هاردوير الخادم وحمايتها من التلف وفي نفس الوقت حماية الدوائر الكهربائيه بداخل مزود الطاقه.

صرحت FSP بأن خلال السنوات الماضيه إزداد إستهلاك الطاقه لكل من المعالجات المركزيه والرسوميه عالية الأداء، الأمر الذي أدى بدوره إلى الإقبال المتزايد من قِبل موردي محطات العمل والخوادم وتساؤلهم عن مزودات طاقه ذات قدرة واط أعلى وكفاءة إستهلاك الطاقه الأفضل، ولهذا السبب قامت الشركه بالعمل على تطوير ATX PS2 ليوفر مزيد من القوه الكهربائيه (Power) ودون أن تؤثر على الحجم القياسي للمزود. وبالتالي تصبح حلول طاقة FSP مصدراً رئيسياً وحلاً نموذجياً للشركات الصغيره ومستخدمي محطات العمل والخوادم.

تأتي المزودات الجديده بقدرات مختلفه 400 واط و 500 واط و 600 واط و 700 واط و 900 واط، ولكن حتى الآن لم يتم التصريح بموعد الإطلاق الرسمي أو السعر المحدد لها.