OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
من المُرجح أن هاتف Galaxy M51 سيأتي بكاميرا 64MP بميزة Single Take

من المُرجح أن هاتف Galaxy M51 سيأتي بكاميرا 64MP بميزة Single Take

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-26

بات واضحاً أن هناك إهتمام كبير من قِبل المواقع والمجلات التقنية بهاتف Samsung Galaxy M51 ، والذي كان السبب فيه إما المواصفات الفنيه والخصائص التقنية التي يتم تسريبها يوماً تلو الآخر وإما بسبب التأجيل المُستمر في عملية الإنتاج.

الجديد حول هاتف Galaxy M51 أنه من المتوقع أن يحتوي على كاميرا بدقة 64MP بالإضافة إلى مُستشعر بدقة 16MP مع عدسه ذات زوايا فائقة الإتساع. ربما سيأتي الهاتف بأربعة كاميرات خلفيه مع ميزة التقاط Single Take التي تم رؤيتها مؤخراً في هواتف Samsung. من المرجح أن الهاتف يحتوي على كاميرتين خلفيتين  إحداهما بدقة 64MP والأخرى دقتها 12MP مصحوبة بمستشعرين آخرين أحدهما يأتي بعدسة ماكرو.

كما أفادت التقارير أن كاميرا الهاتف مزوده بخاصية Single Take من أجل التقاط 14 نوع من الصور ومقاطع الفيديو في فترة زمنية قدرها 3 ثواني إلى 10 ثواني. وبما أننا حصلنا على تأكيد رسمي من شركة Samsung أن هاتف Galaxy M31s يحتوي على كاميرا 64MP تتميز بخاصية Single take فمن المرجح أيضاً أن كاميرا هاتف Galaxy M51 ستكون داعمه لنفس التقنيه.

بالإضافه إلى ذلك يبدو أن بطارية الهاتف بسعة 7000 مللي أمبير. فمنذ فتره كانت Samsung تعمل على تطوير هاتف Galaxy M41 ببطاريه سعتها 6,800mAh ولكنها صرحت فيما بعد بأنها لن تستكمل مراحل تصنيع الهاتف وألغت مشروعه ، لهذا السبب نعتقد أن البطاريه الجديده ستكون من نصيب Galaxy M51. وقد تم رصد الهاتف ضمن قائمة Bluetooth SIG بطراز رقم SM-M515F يعمل بـ Bluetooth 5.0، كما أشار موقع مراجعات بينشمارك Geekbench على أن رقم الطراز نفسه يعمل من خلال شريحة معالج Qualcomm Snapdragon 675 SoC مصطحباً  بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت.

على الرغم أن الموعد المحدد لإطلاق هاتف Galaxy M51 كان خلال يونيو أو يوليو إلا أننا نتوقع أن تكرار التأجيل حتى سبتمبر ناجم عن جائحة فيروس كورونا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة