القائمة
هلموا .. نحن مقبلون على تحديث 1.1 للعبة Genshin Impact !

هلموا .. نحن مقبلون على تحديث 1.1 للعبة Genshin Impact !

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-31

ستحصل لعبة Genshin Impact المجانية على قدر كبير من المحتوى الجديد في 11 نوفمبر مع التحديث 1.1 ، ستضيف اللعبة أربع شخصيات جديدة ، والحدث الموسمي "Unreciled Stars" وغير ذلك الكثير ، تحقق من المقطع الدعائي أدناه.

https://youtu.be/t7xFSSu0-V8 الشخصيات الجديدة المعنية في Genshin Impact هي Tartaglia و Zhongli ، وكلاهما يحظون 5 نجوم ، و Xinyan و Diona ، كلاهما 4 نجوم ، بالنسبة للمهام الجديدة ، يمكن للمرء أن يتوقع أن تكون للقصة الأساسية إضافة تتضمن ثلاثة أعمال كاملة تستحق إنهاء فصول Liyue ، ستتم أيضًا إضافة مهام جانبية لشخصيات محددة جنبًا إلى جنب مع نظام جديد يقوم بتقييم اللاعبين لكل مدينة. إن امتلاك سمعة قوية يسمح بخيارات تخصيص متزايدة ومكافآت حصرية لتلك المنطقة والمزيد ، تستمر لعبة Genshin Impact لمدة أسبوعين وتضيف مهامًا جديدة وتحديات تعاونية يجب التغلب عليها حيث تشمل مكافآت المشاركة شخصية Fischl ، وهي شخصية قوية من فئة 4 نجوم ، سيضيف التحديث أيضًا عناصر QoL جديدة مثل Wind Catcher الذي يسمح بتوليد تيارات الرياح عند الحاجة.

طالع أيضاً: إليك 10 نصائح لأساسيات اللعب في Genshin Impact ستخطو بها خطوة للأمام!

إن لعبة Genshin Impact هي لعبة تقمص أدوار RPG مجانية ، ولكن على الرغم من وجود ملايين من اللاعبين عبر أجهزة الحاسب الشخصي و الأجهزة المنزلية والجوال ، إلا أنها تبدو وكأنها ضربة نائمة جاءت من العدم و مستوحاة بعض الشئ من Breath of the Wild ، تتمتع Genshin Impact بعالم مفتوح مترامي الأطراف لاستكشافه ، وقصة صوتية بالكامل ، وبعض المشتريات المعروفة لألعاب الهاتف المحمول التي قد تجعلك سعيد حقاً ، حتى لو لم تعترض طريقك حقًا من اللعبة الأساسية. إلى جانب كل هذا ، أكد miHoYo أن Genshin Impact ستكون قابلة للعب على PS5 مع تحميل أسرع وتحسين للمرئيات بشكل ملحوظ ، ترقبوا المزيد من التفاصيل حول التحديث 1.1 عند إطلاقه رسميًا...
أضف تعليق (0)