Gigabyte-GTX980-05

أعلنت GIGABYTE عن بطاقتها الرسومية الجديدة (GeForce GTX 980 WATERFORCE (GV-N980WAOC-4GD التي تأتي مع مشتت تبريد مائي مغلق الحلقة متكامل. بطاقة GTX 980 WATERFORCE تجمع بين تقنيات GIGABYTE الحصرية، مع مكونات عالية الجودة، وابتكارات تقدم تجربة لعب سلسة بدقة عرض 4K من خلال تشغيل هادئ مقارنة مع التبريد الهوائي التقليدي. عبر GPU Gauntlet Sorting، فإن هذه البطاقة الرسومية مصنوعة مع أفضل أنوية معالج رسومي لتجلب قوة المعالجة القصوى من أجل تحقيق كسر سرعة فائق ومستقر.

مع وحدة تبريد مائي متكامل وردياتير متصل مع زوج من أنابيب SFP، فإن بطاقة GTX 980 WATERFORCE يمكن بسهولة أن تتسع في معظم الكيسات بدون أي متاعب في التركيب أو الحاجة الى الصيانة. طراز التبريد ذو التغطية الكاملة لايغطي فقط المعالج الرسومي، بل أيضا مكونات VRAM و MOSFET كي يوزع بفعالية الحرارة بأسلوب كفؤ، بينما لايتطلب بنفس الوقت أي مروحة إضافية مثل البطاقات الأخرى من أجل تحقيق أداء معزز على نحو أكبر, بضجيج معدوم.

[caption id="attachment_123612" align="aligncenter" width="671"]Gigabyte-GTX980-07 صورة للبلوك المائي مع قاعدة نحاسية كبيرة الحجم[/caption]

أنابيب SFP بحجم 45 سم المتينة للغاية يمكن أن تجنب بفعالية تسرب سائل التبريد وتحقق أداء تبخير للسائل أكثر من ممتازة. مقترنة مع مروحة بحجم 120 مم هادئة ومضخة منخفض الضجيج، فإن بطاقة GTX 980 WATERFORCE قادرة على تحقيق أداء أبرد بنسبة 38.8% من التبريد القياسي لتشغيل الالعاب بأداء عالي مع ضجيج منخفض للغاية.

بطاقة GTX 980 WATERFORCE تأتي مع نواة معالج رسومي مختارة بعناية عالية الأداء وذلك بفضل تقنية GPU Gauntlet Sorting الخاصة بها التي تضمن قدرات كسر سرعة فائقة فيما يخص الكفاءة الحرارية الممتازة. فقط المعالجات الرسومية الأقوى يمكن أن تنجح في هذا الاختبارا لتكون مؤهلة من أجل بطاقة GTX 980 WATERFORCE، التي يمكن أن تحقق آمال كاسري السرعة وجمهور الاعبين مع مساحة كسر سرعة أكبر وترددات أعلى وأكثر استقرارا تحت العبء الشديد.

GIGABYTE تطلق بطاقتها الجديدة GTX 980 WaterForceGIGABYTE تطلق بطاقتها الجديدة GTX 980 WaterForceGIGABYTE تطلق بطاقتها الجديدة GTX 980 WaterForceGIGABYTE تطلق بطاقتها الجديدة GTX 980 WaterForce

تأخذ GIGABYTE تعدد شاشات العرض لأبعد من هذا وذلك باستخدام التقنية الحائزة على براءة اختراع لتوفر دعم dual DVI إضافة على 3 منافذ  DisplayPort ومنفذ HDMI. مقارنة مع التصميم القياسي فإن بطاقة GTX 980 WATERFORCE تعرض خيارات اتصال خارجي أكثر مرونة. يمكن للاعبين تحسين تجربة اللعب لديهم بدقات فائقة مع مرونة أكثر شمولية بفضل تقنية تعدد شاشات العرض.

تتميز بطاقة GTX 980 WATERFORCE بشعار LED illuminated GIGABYTE مضيء. كما تتضمن البطاقة ماوس باد المصنوعة من الميكروفايبر والمدرجة كحزمة مجانية لجعل اللاعبين مهيأين للمعركة على الفور مع العابهم المختلفة.

بطاقة GTX 980 WATERFORCE تدعم برنامج GIGABYTE OC GURU II لتوفر للاعبين قدرة كسر سرعة غير محدودة عبر واجهة استخدام بديهية. يمكن للمستخدمين إجراء تحكم دقيق بسهولة على البطاقة الرسومية تتضمن تعديل التردد للنواة، تحكم بسرعة المروحة ودرجات الحرارة أو الطاقة. هذه الميزات الأساسية ليست فقط تزيد في قدرة كسر السرعة بل أيضا تقدم أداء متفوق لتجعل اللاعبين يستمتعون بتجربة لعب مذهلة.