Gigabyte-P37X-06

أعلنت GIGABYTE عن الجهاز المحمول الموجه للاعبين P37X لأي شخص يسعى لتحقيق تجربة أداء لعبة مثالي وغامر. بضمه لبطاقة GTX 980M، فإن P37X قادر على تحقيق تجربة لعب الألعاب بشكل رائع, فيكفي انه حقق أكثر من P10000 نقطة في برنامج 3DMark 11. بقياس 22.5mm ووزن 2.8 كغ، فإن هذا الوحش يضم شكلا أنيقا بالرغم من أدائه المهيمن القوي. الـ Macro Hub الحصري من GIGABYTE يترجم تسجيل الماكرو المخصص خلال ثواني ويأخذ تجربة اللعب إلى مستوى آخر. الـ P37X يجهز اللاعبين المتحمسين بميزات شاملة من أجل تجربة لعب كاملة غير منقوصة دون الوزن الكبير للأجهزة المكتبية.

هذا الجهاز المحمول يعمل بواسطة معالج Intel Core i7 رباعي النواة مع بطاقة رسومية NVIDIA GeForce GTX 980M، وهي قوة رسومية لا مثيل لها تقدم نتيجة مذهلة بتحقيق أكثر من P10000 نقطة في برنامج 3DMark 11، ومع ذلك تبقى هذه البطاقة كفؤة من ناحية استهلاكها لعمر البطارية. معمارية Maxwell المنتظرة تقدم ابتكارات بصرية متعددة تتضمن DSR, MFAA و VXGI من أجل صور أكثر واقعية وإذهالا وبالتالي الواقعية البصرية الغير مسبوقة للعب، تمكن اللاعبين من تكوين تجربة غيير مسبوقة أثناء تشغيل أكثر الألعاب حاجة للموارد بإعدادات عالية. حلول التخزين مكون من قرصي 512GB mSATA SSDs و قرصي 2TB، وتتمازج هذه السرعة مع هذه السعة داخل هيكل رفيع وخفيف الوزن.

الـ Macro Hub الفريد من نوعه يدمج ويترجم بشكل مثالي سلسلة من عمليات الماوس والكيبورد بلمسة واحدة. بإعداد حركات متتالية قاتلة أو حركات مفاتيح معينة في الألعاب, فإن هكذا حيارات أصبحت أمر مهم للاعبين المحترفين. الابتكار القابل للبرمجة يجعل العمليات الروتينية مبسطة: بنية المفتاح ذات شكل المقص، والتي يندر مشاهدتها على الأجهزة المحمولة، تضمن استجابة سريعة كالبرق إضافة إلى هيمنة كاملة أثناء تجربتك للألعاب. العدد الأقصى يبلغ 25 مجموعة ماكرو تضمن لك التخصيص والمرونة الأفضل من أجل مختلف سيناريوهات اللعب. الـ P37X يضم أيضا وظيفة ماكرو رائدة في مجال النصاعة والذي يتتبع ويسجل إدخالات الماوس والكيبورد للمستخدم من أجل تسجيل سلس وبسيط. الإدخالات اليدوية المستهلكة للوقت اختفت، يمكن للمستخدمين التركيز على مباراتهم بدلا من نقرات وضغطات مفاتيح معقدة.

الجهاز المحمول P37X مجهز بشاشة 1080p مع تسلسل لوني بنسبة 72% وزوايا مشاهدة تصل إلى 160 درجة، مما يعد المشاهدين بتقديم ألوان غنية ونابضة بالحياة. الشاشة العديمة اللمعان تزيل الانعكاسات والتوهج، مما يجعل المستخدمين أثناء اللعب في تركيز عالي وبعيد عن أي إلهاء أو تشويش. الـ Mini DisplayPort يدعم مخرج الفيديو الذي يصل إلى دقة 4K. كما يوفر الـ Dolby Digital Plus Home Theatre تجربة سينمائية مشوقة أثناء التنقل، وضبط دقيق لإعدادات مخصصة وأنماط معدة مسبقا للموسيقى، الأفلام واللعب لتكوين أثر صوتي أمثل: تقنيات Dolby تعدل تلقائيا وفقا لمخرج الاستماع من أجل التجارب صوتية أفضل.

الـ Fan Tweak الحصري من GIGABYTE يعرض أربعة أنماط من سرعة المروحة، ويخصص أربع أنماط خاصة. كل الأنماط (باستثناء Max Fan) التي تتميز بتحكم سرعة مروحة تلقائية، التي تراقب مختلف جلسات المستخدم من أجل سيناريوهات التبريد الأمثل. أربع أنماط تعرض السيناريوهات الأكثر شمولية للمستخدم: Stealth/ Auto Low تعد بتجربة خالية من الضجيج من أجل الاستخدام الخفيف مثل تصفح الانترنت ومشاهدة الأفلام, Auto High/ Max Fan يهدف لجلسات أكثر تطلبا والتي يكون فيها الأداء والتبريد أولوية قصوى. تقنية Supra-Cool الحصرية من GIGABYTE تضم أنابيب حرارية ثنائية إضافة إلى مراوح مخصصة من أجل المعالج المركزي والبطاقة الرسومية، لتضمن المستوى الأعلى من الاستقرار والاعتماد لأكثر مهام اللعب جهدا.

إضافة إلى كل الميزات المتفوقة، فإن الهاردوير المتكامل والبرمجيات المبتكرة تكون بالمحصلة واجهة بديهية، بينما LAN Optimizer يزيل تأخر وخمول الشبكة ويحسن من اللعب على الانترنت أو تصفح الانترنت بوضع الأولوية للنوع المرغوب من الحزم وفقا لإعدادات المستخدم. يسمح الـ LockWin Key بقفل مفتاح ويندوز خلال جلسات اللعب وذلك في حالة خطأ الضغط على المفتاح أثناء اللعب والتوجه للشاشة الرئيسية. السعر لهذا الجهاز المحمول يتراوح بين 2100 و 2300 دولار وفقا للمواصفات المختارة.