FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة GIGABYTE تعلن عن لاب توب AORUS 15P فائق النحافة المخصص للألعاب

شركة GIGABYTE تعلن عن لاب توب AORUS 15P فائق النحافة المخصص للألعاب

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-05

أعلنت شركة GIGABYTE عن إطلاق أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب على هيئة لاب توب AORUS 15P الجديد . بناءً على التصميم الحائز على جوائز (2020 Red Dot Design) ، والبراعة الهندسية والتعاون مع فريق الرياضات الإلكترونية الشهير عالميًا G2 Esports ، قامت GIGABYTE بتطوير وتصميم كمبيوتر محمول احترافي خفيف الوزن يمنح المتحمسين أداء احترافيًا نسبيًا . بعد أن أتقنت أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب فائقة الأداء ، تقدم لك GIGABYTE جهاز AORUS 15P المصمم مع وضع المتحمسين في الاعتبار . حيث يرث الحاسوب المحمول AORUS 15P ميزات وإمكانيات سلسلة AORUS Pro Gaming ، حيث تنقل المكونات الرئيسية من فئة اللاعبين المخضرمين إلى عالم المتحمسين . ليوفر أداءً استثنائيًا وتبديدًا للحرارة مميز مع اعتماد لوحة مفاتيح داعمة لإضاءة RGB لكل مفتاح . يزن اللاب توب 2 كجم فقط (أقل من 5 أرطال) ؛ كما واجتاز الهيكل المتين سلسلة من اختبارات الضغط المُعدة سابقاً ، بينما لا يزال الحاسب يدعم جماليات سلسلة AORUS .

شركة GIGABYTE تعلن عن لاب توب AORUS 15P فائق النحافة المخصص للألعاب

مستوحاة من السيارات الخارقة ، صنعت جيجابايت هيكلًا بسيطًا وأنيقًا بسيطًا ، لكن عمر البطارية الجذاب لا يتأثر في الطراز الجديد حيث يصل عمر البطارية إلى ثمانية ساعات كاملة . مما يجعل لاب توب AORUS 15P الجديد يوفر إمكانيات متنقلة ممتازة . يأتي الحاسوب 15P مزودًا بوحدة المعالجة الرسومية NVIDIA GeForce RTX 2070 ومعالج Intel Core i7-10750H من الجيل العاشر . مع تطبيق تقنية التبريد للكمبيوتر المحمول WINDFORCE Infinity الحصرية من جيجابايت ، والتي تشتمل على مراوح مزدوجة بقدرة 12 فولت و 5 أنابيب حرارية وفتحات متعددة ، حيث يستطيع AORUS 15P تشغيل كل من وحدة المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسومات بأقصى سرعة دون اختناق ، مما يضمن للاعبين أعلى معدل اطارات في الثانية و تجربة سلسة عند الاستمتاع بألقاب AAA .

كما وقد تم تجهيز لاب توب AORUS 15P بشاشة ألعاب 144 هرتز ، حيث يمكن أن يقلل معدل التحديث المرتفع من الضبابية في الصورة بشكل فعال ، مما يسمح بلعب أكثر سلاسة وتحسين للأداء داخل اللعبة . بالإضافة إلى ذلك ، تدعم هذه الشاشة الطيف اللوني NTSC بنسبة 72٪ ، وهي قادرة على عرض المزيد من التفاصيل والألوان مقارنة بشاشات NTSC التقليدية التي تستطيع فقط عرض هذا الطيف اللوني بنسبة 45٪ والتي يمكن رؤيتها بشكل شائع على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من نفس الفئة . لذلك فمع أداء أفضل بكثير فيما يتعلق بتأثيرات الألوان والتشبع والتباين والتدرج اللوني ، يوفر لاب توب AORUS 15P للاعبين صورًا أكثر وضوحًا وحيوية .

يتوفر لاب توب AORUS 15P المخصص للألعاب ، ابتداءً من اليوم في أمازون الولايات المتحدة وتجار التجزئة المعتمدين الآخرين ، ويبدأ السعر من 1599.99 دولارًا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة