أعلنت شركة Gigabyte عن إنتاج ثلاثة مزودات طاقه بأساليب مُبتكره حديثه . Gigabyte أسم عريق في مجال صناعة اللوحات الأم والبطاقات الرسوميه ومُعدات جمهور اللاعبيين تُحاول تطوير قسمها الخاص بإنتاج مزودات الطاقه التي يُمكن للفئات الحماسيه من المُستخدمين الإعتماد عليها بشكل أساسي .

ثلاثة مزودات تم تطويرهم بشكل مُختلف عن السابق في دوائر الطاقه وبقية المُكونات الداخليه ، يأتي أولاً مُزود P750GM 750W حاصل على الشهاده الذهبيه وُيمكن التعديل الكامل على جميع وحدات الكابلات الخاصه به ، فمن خلال المنسوب الكبير يُمكن لأصحاب الفئه العاليه من ملاك البطاقات الرسوميه والمعالجات المركزيه الإعتماد عليه.

أوضحت الشركه أن هذا المزود حاصل على الشهاده الذهبيه بالكفاءة وهو شيء يؤكد على إمتلاكه مُكثفات يابانية الصنع الأمر الذي يُساعد فئة اللاعبين على توفير نفقات فواتير الكهرباء الضخمه . إمكانية التحكم في تركيب أسلاكه بالكامل وحسب الحاجه يسمح بتوفير مساحه أكبر داخل صندوق الحاسب و المُحافظه على إستقرار درجات الحراره بداخل الصندوق . توفير منافذ المعالج المركزي 8+8 أو 4+8 من أجل التعامل مع اللوحات الأم المُخصصه لهواة عمليات كسر السرعه ، خاصية توقف المراوح أثناء وضع الإستعداد أو إستهلاك أقل من 20% من معدلات الطاقه سيساعد على هدوء صوت المزود وتوفير فترات عمريه أطول لمروحة التبريد .

بفضل تأكيد الإعتماد على المكونات عالية الجوده في كل من مزود الطاقه P450B - 450 W / P550B - 550 W سنجد أن كلاهما حاصلين على الشهاده البرونزيه وقادرين على إستخراج طاقتهم بالكامل في ظل درجات الحراره المُرتفعه وتوفير أفضل بفواتير الكهرباء. ومن خلال سُبل الحمايه من مخاطر أخطاء التيار الكهربائي والإعتماد على نظام التغذيه الموحد للتيار Single Rail +12V المتوفرة مع هذه المزودات ستجلب لهم الطمأنينه وعدم إهتمام المُستخدمين تجاه شكل وأسلوب تزويد مكونات حواسبهم بالطاقه اللازمه لها .

ثلاثة مزودات طاقه تتناسب مع مُختلف فئات مستخدمي الحواسب المكتبية، فهل سبق لكم تجربه مزودات الطاقه من GIGABYTE ؟