FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة Gigabyte تكشف عن أول مزود بشاشة منها!

شركة Gigabyte تكشف عن أول مزود بشاشة منها!

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-01

في خطوة صارت غير غريبة بالنسبة لعالم الهاردوير، قامت شركة Gigabyte بالكشف عن مزود Aorus P1200W الجديد الذي يأتي بشاشة LCD كاملة الألوان، والتي يمكنها عرض أي محتوى مصور على سطحها حتى لو كان مقطع فيديو.

Gigabyte Aorus P1200W 

الشاشة التي تأتي على هذا المزود لم يتم الكشف بعد عن مقاسها، دقتها الرسومية أو حتى معدل التحديث الخاص بها. كل ما نعرفه عنها أنها ستكون قادرة على عرض مقاطع الفيديو، الصور المتحركة والصور الثابتة أيضاً، مع العلم إن إضاءة الـ RGB متواجدة أسفل هذه الشاشة أيضاً. 

بالنسبة له كمزود طاقة، فهو يأتي بسعة الـ 1200 واط وحصل على شهادة 80+ البلاتينية. بالنسبة لباقي التفاصيل، فهو يأتي من فئة الـ Fully Modular، يتحمل تيار من 15 إلى 7.5 آمبير، يعمل بمروحة مقاسها 140 مليمتر، يتحمل جميع الفولتيات المتوافقة مع تيار الكهرباء ويعمل أيضً بمكثفات يابانية عالية الجودة. 

'

المزود يأتي معه كابل بـ 24 رأس مع كابلٍ أخر بـ 10 رؤوس. توصيلات المعالج من فئة الـ EPS حاضرة بكابلين، ست توصيلات للقطع الخارجية وست توصيلات لوحدات الـ PCIe أيضاً. 

هذا المزود يمكن تركيبه في أي جهاز كمبيوتر بمقاس الـ ATX نظراً لأنه يأتي بأبعاد الـ 150x160x86 مليمتر، لكن يجب أن يأتي الصندوق الخاص بك بغطاء يمكن فكه لكي ترى الشاشة الخاصة بالمزود. 

لم تقم الشركة بالكشف عن ميعاد الإطلاق أو تسعيرة مزود الطاقة الجديد، وسنوافيكم بهذا قريباً عند الإعلان عنه. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة