GIGABYTE-GeForce-RTX-3080-10GB-AORUS-GAMING-BOX1

هذا النوع من الأجهزة أصبح مرغوب بشكل جيد بين المستخدمين واللاعبين للاستفادة من قوة البطاقة الرسومية المنفصلة بدلاً من الاعتماد على قوة المعالج الرسومي المدمج أو البطاقة الرسومية المرفقة مع الجهاز المحمول.

نعم, يمكن للبطاقة الخارجية أن تعزز من قوة جهازك المحمول أو قوة الحاسوب المتكامل لأنها تسمح لك بتشغيل البطاقة الرسومية المنفصلة التي تأتي ضمن جهاز GIGABYTE GAMING BOX على الاجهزة المحمولة لتستغني عن قوة البطاقة الرسومية المدمجه بالمحمول والانتقال نحو البطاقة الرسومية المنفصلة من الفئة العليا. “وهي عبارة عن صندوق يشبه حجم الكيس الصغير يسمح لك بتركيب بطاقة رسومية منفصلة ووصلها بشكل مباشر بالجهاز المحمول لتشغل الالعاب بقوة البطاقة الرسومية المنفصلة”.

اليوم تم الكشف عن نية GIGABYTE الإعلان عن جهاز GAMING BOX الجديد المزود ببطاقة AORUS RTX 3080 WaterForce بعد أن تسربت الصور الخاصة به, لكن الأجمل من ذلك أن البطاقة المرفقة قادمة بتبريد مائي متكامل كما هو الحال مع الإصدار السابق ببطاقة RTX 2080 Ti! حالما تنظر لشكل الصندوق الخاص به ستجد أن الكيس يشابه كثيراً الإصدار السابق فهو يأتي بأبعاد 30x 14 x 17 سم بوزن 3.8 كغ.

من الجهة الخلفية نلاحظ تضمن الجهاز لـ 3 منافذ DisplayPorts مع منفذين HDMI بجانب منفذ Thunderbolt 3 ومنفذ شبكة اتصال سلكي Ethernet مع 3 منافذ USB يمكن الاستفادة منهم بعدد من الامور المختلفة مثل الشحن. مزود الطاقة المتضمن مع الجهاز 550 واط بشهداة كفاءة 90% ليغذي البطاقة الرسومية من خلال منفذين طاقة 8pin.

الأجمل من كل ذلك, هو الحديث عن نية GIGABYTE طرح 3 إصدارات أخرى واحد ببطاقة RTX 3070 وأخر ببطاقة RTX 3090...حتى الان ليس هناك معلومات عن السعر او فترة الإطلاق.