القائمة
لوحات Gigabyte تحصل على تحديث الـ BIOS لدعم AMD Ryzen 5000!

لوحات Gigabyte تحصل على تحديث الـ BIOS لدعم AMD Ryzen 5000!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-27

بدأت شركة Gigabyte اليوم في إطلاق أحدث نسخة من نسخ الـ BIOS الخاصة بها للوحات AMD التي تأتي بشرائح سلسلة 500 لكي تقوم بدعم معالجات AMD Ryzen 5000 الجديدة والمبنية على معمارية Zen 3 المنتظرة.

النسخ الجديدة والمدعومة تتلخص في ثلاثي جديد لثلاثة لوحات. النسخة الأولى لشريحة X570 هي نسخة "F31"، النسخة الثانية لشريحة B550 هي "F11" والنسخة الثالثة لشريحة A520 هي "F11" وتستطيع إستخدام خاصية Q-Flash Plus للقيام بتحديث الـ BIOS الخاصة باللوحة بدون تركيب المعالج لتجهزها قبل شرائك لمعالجات AMD الجديدة.

Gigabyte

قامت شركة Gigabyte بإطلاق نسخة بالفعل لمعالجات Ryzen 5000، لكن قامت Gigabyte بالتواصل مع شركة AMD لمراجعة كود الـ BIOS الجديد لضمان أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين. دعونا لا ننسى أيضاً أن الشركة قامت بالعمل على نظام الـ BIOS الجديد لضمان أفضل تجربة ممكنة من نواحي ممارسة الألعاب، الأداء وإمكانيات كسر السرعة.

يمكن لمستخدمي هذه اللوحات تحديث الـ BIOS الخاصة بهم من خلال واجهة الـ BIOS الموضوعة مسبقاً أو خاصية الـ Q-Flash بنسخة Plus منها والتي ذكرنا إستخدامها في الأعلى لتحديث اللوحة بدون الحاجة إلى أي قطعة أخرى عدا مزود الطاقة والشاشة فقط.

تحديث الـ BIOS الجديد صار متاحاً لكل لوحة من لوحات سلسلة 500 التي تقدمها Gigabyte. كل ما عليك هو زيارة الصفحة الخاصة بهذه اللوحة لكي تقوم بالوصول إلى التحديث الجديد والقيام بتحميله وتثبيته. دعونا لا ننسى أيضاً أن Gigabyte تعمل في الوقت الحالي على تحديث الـ BIOS الخاص بلوحات سلسلة 400 أيضاً لدعم هذه المعالجات الجديدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة