القائمة
مجموعة شرائح HDMI 2.1 مع شاشات شركة Panasonic تعاني من مشكلة

مجموعة شرائح HDMI 2.1 مع شاشات شركة Panasonic تعاني من مشكلة

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-27

اكتشف الموقع الألماني Heise.de ، خللاً في مجموعة شرائح HDMI 2.1 التي تخص شركة Panasonic يتسبب في حدوث مشكلات الشاشة السوداء على أجهزة معينة . على سبيل المثال شرائح AV التي تم الحصول عليها من Panasonic ، والتي تستخدمها أجهزة استقبال Denon و Marantz و Yamaha HDMI 2.1 AV ، تواجه مجموعة الشرائح فيها مشكلة معينة تتسبب في ظهور الشاشة السوداء . وبشكل أكثر تحديدًا ، يحدث الخطأ بمجرد توصيل أحدث منصات الألعاب من Microsoft ، أو Xbox Series X ، أو حتى البطاقات الرسومية من معمارية Ampere من شركة NVIDIA .

مجموعة شرائح HDMI 2.1 مع شاشات شركة Panasonic تعاني من مشكلة

فعند توصيل هذه المصادر بدقة تشغيل مثل 4K / 120 Hz HDR و 8 K / 60 Hz HDR مع شرائح Panasonic HDMI 2.1 ، تظهر الشاشة السوداء . يمثل هذا مشكلة رئيسية لكل مصنع يخطط لاستخدام مجموعة شرائح Panasonic HDMI 2.1 في مستقبلات AV ، مما يعني أنه يجب معالجة المشكلة . هذا وقد تواصل موقع Audioholics مع Sound United و Yamaha لمعرفة ردودهم ، ويمكنك التحقق منها أدناه . السبب في هذه المشكلة قد يكون عدم التوافق بسبب عدم تطابق مجموعة شرائح HDMI بين الأجهزة .

وقد صرحت الشركات المذكورة في الأعلى " Sound United و Yamaha " بأنهم يحققون حاليًا في المشكلة وسيقومومن بتقديم حل دائم للمشكلة في وقت لاحق . كما وقد حاولا توفير حلين لمنع المشكلة في حالتها الحالية : "حيث يمكنك توصيل النظام بالشاشة مباشرة عبر وصلة HDMI واستخدام وظيفة ARC / eARC للشاشة لتغذية الصوت الأصلي مرة أخرى إلى الـ AVR باستخدام كبل HDMI المتصل بين الـ AVR والشاشة . سيسمح هذا للمستخدمين بفك تشفير تنسيق الصوت الأصلي المرسل من المصدر ". باستخدام هذه الطريقة ، كما سيتوجب تمكين خيار CEC / ARC للشاشة بالإضافة إلى التحكم في HDMI الخاص بـ AVR و / أو خيار ARC الخاص بـ AVR . يوجد هذا الخيار داخل واجهة المستخدم الرسومية ضمن "Video - HDMI Setup".

"حل آخر هو ترك أو تغيير إخراج الفيديو الخاص بالمصدر إلى 4K / 60Hz بدلاً من 4K / 120Hz حتى يتوفر حل دائم . نعتذر عن هذا الإزعاج ونعمل حاليًا بلا كلل لإطلاق حل دائم حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة 4K / 120Hz باستخدام أحدث المصادر مع AVR الخاص بك . سيكون لدينا تحديث قريبًا فيما يتعلق بالجدول الزمني لحل دائم . نحن نقدر صبرك ، وبينما نختبر ونستكشف إمكانيات نظام الألعاب الجديدة وأحدث مواصفات الـ HDMI ، سنقدم إرشادات على موقعنا الإلكتروني لمساعدة العملاء الجدد والمستقبليين على توافق أحدث أجهزة استقبال الصوت والصورة لدينا . سنقدم لك بالتأكيد تحديثًا في المدى القريب ".

أضف تعليق (0)