القائمة
وأخيراً اللعبة المنتظرة Gigantic لم تعد حكراً لنظام ويندوز 10

وأخيراً اللعبة المنتظرة Gigantic لم تعد حكراً لنظام ويندوز 10

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2016-05-15

Gigantic لعبة من نوع ألعاب MOBA  ولمعرفة أنواع الألعاب من هنا ” ما هى أنواع الألعاب ! وأى نوع تفضله ؟ ”  وكلمة MOBA إختصارا Multiplayer Online Battle Arena وهي شبيه بلعبتى league of legends & Dota 2 ولكنها من منظور الشخص الثالث مثل لعبة Smite وليست من المنظور العلوي  حيث تم الإعلان عن لعبة Gigantic بعام 2014 وهي من تطوير إستوديو Seattle-area واللعبة حصرية لمنصتى PC & Xbox One .

وأخيراً اللعبة المنتظرة Gigantic لم تعد حكراً لنظام ويندوز 10 

بعد أن تم الإعلان عن لعبة Gigantic صُدم الجميع حينما تم معرفة أن اللعبة ستكون حصرياً فقط لمنصتى ويندوز 10 & Xbox One فقط ولكن الفرحة تعود مجدداً للاعبين وتتحصل لعبة Gigantic على ناشر جديد وهى شركة Perfect World Entertainment حيث تم الإعلان رسمياً عن الشراكة بين شركة Motiga وشركة Perfect World لنشر اللعبة لتصل لمجموعة اكبر من اللاعبين .

شركة Perfect World Entertainment إشتهرت بنشرها لعده عنوانين مثل  Star Trek OnlineNeverwinter حيث ستعمل تلك الشركة على جلب عنوان Gigantic لأنظمة ويندوز 7 & 8 خاصة 64-bit هذا بجانب إطلاق اللعبة أيضاً للمنصات السابقة Xbox One & Windows 10 وأعرب Chris Chung المؤسس المشارك لشركة Motiga عن سعادته البالغة لتلك الشراكة الجديدة معلناً أنه بذلك اللعبة ستصل لعدد أكبر من اللاعبين 

الإعلان الرسمي عن شراكة Motiga & Perfect World

https://www.youtube.com/watch?v=tPce80v6UHc

فهل أنتم متشوقون للعبها لم يتم الإعلان رسميا بعد عن موعد إطلاق اللعبة وهي قادمة لمنصتى PC & Xbox One  وستشمل اللعبة على خاصية Cross-Play والتى تسمح لكل اللاعبين على منصة الحاسب الشخصى  ومنصة Xbox One اللعب مع بعضهم البعض وأذكركم بأن اللعبة ستكون مجانية للعب ولمزيد من المعلومات عن اللعبة من هنا " الشرح الأول والوافي للعبة Gigantic الأسطورية من نوع ألعاب MOBA "

أضف تعليق (0)