FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
مكالمات الفيديو ستكون 60 دقيقة فقط للنسخة المجانية من Google Meet

مكالمات الفيديو ستكون 60 دقيقة فقط للنسخة المجانية من Google Meet

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-28

ظلت خدمة Google Meet لمحادثات الفيديو حصرية على مشتركي G Suite منذ نشأتها وحتى مطلع العام الجاري وبالتحديد حتى انتشار فيروس كورونا. مع انتشار الفيروس واتجاه العالم للعمل والدراسة من المنزل اتجهت الملايين نحو تطبيقات وخدمات مكالمات ومحادثات الفيديو ليحظى تطبيق مثل Zoom بنمو هائل دفع منافسين كثيرين للسعي لمشاركته في هذا النمو.

جوجل وكواحدة من المنافسين قررت أن تقدم خدمة Google Meet بصورة مجانية بعيداً عن حزمة G Suite لأي شخص يمتلك حساب جوجل وبدون أي قيود على زمن المحادثات رغبة منها في جذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين الذين قد يتوجهوا للتطبيق الأشهر حينها Zoom.

قرار جوجل حينها كان واضحاً بأن الشركة تحاول جذب جمهور جديد لخدمتها مؤكدة أن الخدمة لن تظل مجانية ومفتوحة للعامة للأبد بل ستفرض قيود جديدة عليها مع حلول شهر سبتمبر المقبل.

الآن ومع وصولنا لنهاية الشهر المحدد تواصل موقع The Verge مع الشركة الأمريكية ليتحقق مما صرحت به الشركة مسبقاً وما خططتها المستقبلية لتطبيقها الشهير. رد الشركة الأمريكية وفي بريد إلكتروني ذكر أن جوجل ملتزمة بما أعلنته وأنها لن تترك الوضع كما هو بل سيتم تحديد مكالمات الفيديو المجانية بمدة أقصاها 60 دقيقة ليستمر الوضع الحالي فقط لمشتركي خدمة G Suite.

ما رأيك في قرار جوجل بتحديد زمن مكالمات الفيديو المجانية في Google Meet ؟ وهل يدفعك هذا القرار للاعتماد على تطبيقات بديلة؟
شاركنا برأيك في التعليقات!
أضف تعليق (0)
ذات صلة