القائمة
ترند
ترند
Rockstar تُصدر تحديث The Criminal Enterprises لـ GTA Online

Rockstar تُصدر تحديث The Criminal Enterprises لـ GTA Online

منذ أسبوعين - بتاريخ 2022-07-26

استوديو Rockstar Games أطلق اليوم تحديث جديد للعبة Grand Theft Auto Online تحت عنوان The Criminal Enterprises، وإذا لم تلعب اللعبة منذ فترةٍ طويلة، فهذا التحديث بالتأكيد سيجعلك تريد العودة للاستمتاع بها!

تحديث The Criminal Enterprises هو تحديث شامل يجلب مهام، توسعات، وترقيات جديدة لعالم GTA Online ،واستوديو Rockstar Games يؤكد أن هذا التحديث يمنح للاعبين المزيد من الخيارات والحرية الكاملة في كيفية صعودهم إلى رتب أعلى في العالم الإجرامي!

يُقدم التحديث الجديد لـ GTA Online مجموعة من المركبات والأسلحة الجديدة التي تجعل أسلوب اللعب أكثر متعة ليس ذلك وحسب، بل يُقدم التحديث مجموعة جديدة من خيارات التخصيص المميزة لمركباتك القديمة مما يُعطيها شكلاً جديدًا ويجعلك تستمتع بها بشكل أكبر.

إذا كنت من مُلاك النوادي الليلية، فيمكنك الإتصال بـ Yohan لتولي مهام للحصول على السلع لمستودع النادي الليلي الخاص بهم أو اتصل بتوني لبدء مهام إدارة النادي. تمت إضافة مهمتين جديدتين لإدارة النادي، مما يمنحك طرقًا جديدة للترويج لعملياتك العلوية.

يبدو أن الأرباح التي تأتي من ارتفاع أسعار الغاز تتدفق في اتجاه واحد إلى جيوب أكثر سلالة غنية بالنفط في منطقة لوس سانتوس هنا تأتي عملية Paper Trail الجديدة، يتم تكليف 1-4 لاعبين بالتحقيق في أقطاب البتروكيماويات المحلية لمعرفة ماهية اليد الخفية وراء ارتفاع أسعار النفط (سخرية Rockstar من سعر الوقود الحالي بالولايات المتحدة الأمريكية).

أولئك الذين يمتلكون مكتبًا تنفيذيًا سيلاحظون أن المدير الجديد Lupe قادر على المساعدة في الحصول على شحن  إضافي لرفوفك الفارغة. سيتم أيضًا فتح حفلة جديدة للمديرين التنفيذيين، حيث تصل شحنة من البضائع يوميًا خارج المستودع الخاص بك، معبأة وجاهزة للتسليم إلى الأرصفة.

تحديث GTA Online الجديد

تحصل نوادي الدرجات النارية على ترقية جديدة، حيث سيتمكن رؤساء MC من تعديل دراجات العملاء وفقًا للمواصفات المختلفة وتسليمها لهم مقابل مختلف العملات. سيتمكن السائقون أيضًا من تعزيز مصداقيتهم وأرباحهم في الشوارع من خلال استكمال مهمتين جديدتين في الـ Clubhouse!

تحديث The Criminal Enterprises الجديد للعبة Grand Theft Auto Online متوفر الآن للتحميل بشكل مجاني بالكامل لكل اللاعبين على الحاسب الشخصي، وأجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business