القائمة

رسمياً: HITMAN 3 قادمة للجيل المقبل مجاناً والكشف عن موعد صدورها!

رسمياً: HITMAN 3 قادمة للجيل المقبل مجاناً والكشف عن موعد صدورها!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-28

أعلنت IO Interactive اليوم عن ميعاد إصدار HITMAN 3 بالتفصيل مع معلومات حيال نسختها على الجيل المقبل وأخيراً نسخ اللعبة المتاحة للطلب المسبق والذي قد فُتح من الآن !! لنتعرف على التفاصيل..

رسمياً HITMAN 3 وآخر لعبة في سلسلة World of Assassination ستصدر في 20 يناير 2021 أخيراً لكل المنصات سواء PS4 ، Xbox One أو الجيل الجديد PS5 ، Xbox Series X وعبر متجر Epic خصيصاً على الـ PC وحصرياً لمدة عام.

تم الكشف عن نسخ اللعبة المختلفة وهما اثنتان ، الأولى هي النسخة العادية جداً متضمنة اللعبة نفسها أما الثانية فهي الـ Deluxe والتي تحتوي على حزمة Deluxe Escalations مع الـ Soundtrack الرسمي مع كتاب رقمي إلى جانب مكافاة الطلب المسبق ألا وهي حزمة Trinity والتي تحتوي على 9 موارد مقسمة على ثلاث مجموعات كل منهم مقتبسة من جزء معين من سلسلة World of Assassination وكل مجموعة منهم تتضمن زي ، حقيبة وسلاح بلون وشكل مختلف. (اسحب لرؤية الصورتين)

مربط الفرس هنا هي الترقية القادمة للجيل الجديد ويمكننا القول بأن IO Interactive كانت كريمة حيث توفر الترقية للجيل القادم سواء PS5 أو Xbox Series X بشكل مجاني كُلياً ولكن ولكن ولكن ، سيحدث ذلك فقط إن اشتريت النسخة الرقمية من اللعبة على منصات الجيل الحالي سواء PS4 أو Xbox One مما يعني بأن نسخ اللعبة الفيزيائية لن تدعم الترقية المجانية وهذه نقطة مهمة جداً.

كل ما عليك فعله هو شراء اللعبة على PS4 رقمياً لتحصل على نسخة PS5 مجاناً وللعلم ، يمكنك التعرف على مزايا اللعبة على منصة سوني وكيفية دعمها لبلايستيشن 5 من هنا ، أما نسخة Xbox One فستدعم خاصية Smart Delivery والتي ستعطيك أفضل تجربة ممكنة للعبة مجاناً على Xbox Series X ويمكنك طلب اللعبة الآن بشكل مسبق.

على صعيد آخر كانت IO Interactive قد أعلنت عن وجود مهام جديدة في HITMAN تدعى المهام الغامضة والتي ستضع العميل 47 كمحقق ليحل قضية شائكة مثل شرلوك هولمز ولكن الجديد هو إمكانية استخدام تلك المعلومات لقتل أحدهم أيضاً ، معلومات أكثر تجدونها هنا ، ولن ننسى بأن اللعبة ستدعم الواقع الإفتراضي لأول مرة على الإطلاق وتفاصيل أكثر تجدونها هنا.

شاركونا رأيكم حيال فكرة الترقية المجانية للنسخ الرقمية فقط ، أما إن كنت من ملاك الـ PC فسيهمك معرفة متطلبات تشغيل اللعبة والتي ذكرناها في الرابط !

أضف تعليق (0)

ذات صلة