سيتم إطلاق Horizon Forbidden West في أقل من شهر، ومن الجوانب العديدة للعبة التي لفتت انتباه الجميع كيف تبدو رائعة الجمال، على عكس سابقتها وبالطبع، بخلاف بعض لقطات الشاشة التي أصدرتها Sony وبعضها جاء من بناء PS4 مبكر تم تسريبه للعبة، في الغالب رأينا اللعبة تعمل فقط على PS5.

على الرغم من أن ألعاب Guerrilla قد قدمت تأكيدات بأن اللعبة ستظهر وتعمل بشكل جيد على PS4، إلا أن الجميع سيكونون أكثر ثقة إذا كان لدينا بالفعل أي لقطات من أسلوب اللعب نراها بأنفسنا.

لحسن الحظ، لدينا بعض من تلك اللقطات ولكنها قليلة، حيث يتماشى الكشف مع الإعلان عن أن Horizon Forbidden West قد أصبحت ذهبية، نشرت Guerrilla Games مؤخرًا منشوراً لمدونة PlayStation عرضت فيه ثلاث مقاطع قصيرة من اللعبة تعمل على PS4 Pro، حيث تظهر Aloy في مستوطنة Plainsong ومستوطنات أُخرى.

المقاطع نفسها قصيرة جدًا، لكنها تبدو جيدة بشكل لا يمكن إنكاره، على الرغم من أن السؤال سيكون بالطبع ما إذا كانت اللعبة قادرة على الحفاظ على هذا المستوى من والأداء طوال التجربة، هذا مصدر قلق لأي لعبة تصدر على أكثر من جيل، لذلك نأمل أن يكون لدى Sony المزيد من اللقطات.

سيتم إطلاق Horizon Forbidden West لأجهزة PS5 و PS4 في 18 فبراير.