واحدة من أكثر ألعاب الباتل رويال المميزة التي صدرت خلال عام 2020 هي Hyper Scape من Ubisoft، وللأسف هذه اللعبة لن تعيش طويلاً!

اختفت Hyper Scape عن الأنظار منذ منتصف عام 2021 حيث لم تُقدم لها Ubisoft أي تحديثات جديدة وقل عدد لاعبيها بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية. اليوم شاركت Ubisoft بـ Blog Post جديد تؤكد فيه أنها تنوي غلق خوادم اللعبة بشكل نهائي خلال شهر أبريل المُقبل.

[quote لقد اتخذنا القرار الصعب بإنهاء تطوير Hyper Scape وإغلاق اللعبة اعتبارًا من 28 أبريل. نحن ممتنون للغاية لمجتمعنا لانضمامهم إلينا في رحلتنا. سنأخذ الدروس المستفادة من هذه اللعبة إلى المنتجات المستقبلية. إلى مجتمع Hyper Scape، شكرًا لكم على شغفكم وتفانيكم في عالم Neo Arcadia داخل وخارج اللعبة. سيظل إخلاصكم للعبة التي بنيناها موضع تقدير دائمًا.]

من المؤسف أن نرى لعبة جديدة تموت بهذه السرعة في أقل من عامين، ولكن هذا كان متوقع خاصةً مع كل الدعم المُقدم من Ubisoft. سيكون أمامك الفرصة لتجربة اللعبة لمدة 3 أشهر والاستمتاع بها مع أصدقائك بدايةً من اليوم وحتى 28 أبريل. اللعبة متوفرة على الحاسب الشخصي، PlayStation 4، وXbox One.