هذا العام شاهدنا إطلاق لعبة Horizon Zero Dawn على منصة الحاسب الشخصي بعد أن كانت لعبة طرف أول حصرية على الـ PlayStation ، وهذا الإطلاق أوضح خطة Sony المستقبلية في جلب المزيد من ألعاب الطرف الأول الحصرية إلى منصة الحاسب الشخصي في المستقبل.

نعود الآن مع لعبة Horizon Zero Dawn وبالتحديد إصدار Complete Edition حيث تصدر هذه النسخة على متجر GOG يوم 24 نوفمبر وبالفعل تم إنشاء الصفحة الخاصة بها على المتجر، كما أنها ستدعم كل مميزات وخصائص واجهة GOG Galaxy 2.0.

لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition قادمة على متجر GOG.لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition قادمة على متجر GOG.لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition قادمة على متجر GOG.لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition قادمة على متجر GOG.لعبة Horizon Zero Dawn Complete Edition قادمة على متجر GOG.

جدير بالذكر أنه عندما صدرت اللعبة على الحاسب الشخصي لأول مرة عانت بشكل كبير جداً بسبب الأعطال الكثيرة ومشاكل الأداء المتعلقة باستنزاف قدرات الجهاز ولكن حالياً التجربة أصبحت أكثر استقراراً بفضل العديد من التحديثات التي أصدرها المطور Guerrilla Games.

حسناً، كانت هذه المعلومات المتعلقة بإصدار اللعبة على متجر GOG والآن لا تنسى أن تشاركنا بأكثر لعبة حصرية على PS تريد إطلاقها على منصة الحاسب الشخصي.