الرئيسية الأخبارفريق Guerrilla Games يبحث في مشاكل أداء Horizon Zero Dawn

كل من يمتلك منصة حاسب شخصي حالياً فهو سعيد جداً بعد إصدار لعبة المغامرات الشهيرة Horizon Zero Dawn على الحاسب الشخصي، في الحقيقة أكثر المتفائلين لم يتوقع إصدار حصرية فريق التطوير Guerrilla Games على الـ PC.

أثناء مراجعتنا للعبة Horizon Zero Dawn لاحظنا العديد من مشاكل الأداء وعدم استقرار ملحوظ، الأداء ليس كارثي ولكن في نفس الوقت ليس الأداء الذي يطمح كل لاعب حاسب شخصي مما جعل البورت الجديد ليس أفضل بورت يمكن أن تحظى به لعبة بهذا الحجم.

الآن تم  إصدار اللعبة بشكل رسمي ومن الواضح أن فريق Guerrilla Games يُدرك مشاكل الأداء التي تعاني منها اللعبة، حيث صرح الفريق وشكر كل اللاعبين على اهتمامهم بهذا الإصدار وأعربوا عن سعادتهم البالغة بعدد الصورة التي يتلقونها من داخل اللعبة باستخدام وضع التصوير.

كما ذكر الفريق أنه يتابع كل التعليقات القادمة من اللاعبين والتي تتعلق بمشاكل الأداء سواء كانت هذه التعليقات مباشرة أو عبر Reddit أو متجر Steam.

متابعة هذه التعليقات والبحث فيها لها الأولوية حالياً داخل أروقة فريق Guerilla Games وذكر الفريق أنه في المستقبل سنحصل على تصريح جديد به تحديث للحالة، فهل نكون أمام تحديث كبير قادم للعبة الرائعة؟

أخيراً لا تنسى عزيزي القارئ أن تتعرف على مراجعتنا التفصيلية الكاملة للعبة Horizon Zero Dawn PC من هنا.