OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
تحديث الذواكر سيكون فوضوي في أجهزة HP Envy x360 الجديدة!

تحديث الذواكر سيكون فوضوي في أجهزة HP Envy x360 الجديدة!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-21

على عكس أجهزة اللاب توب المصممة من أجل الألعاب أو الأعمال الشاقة، تأتي أجهزة اللاب توب الإستهلاكية بشبه إنعدام لعملية تحديث العتاد، والذي نعني به وحدة التخزين أو الذواكر، بسبب صعوبة الفك أو لحم الذواكر نفسها في المقبس الخاص بها. لكن، هذا لا يمنع الحق في التحديث حتى لو كانت أجهزة رخيصة مثل أجهزة HP Envy على سبيل المثال.

جهاز HP Envy x360 15 الأخير يعتبر مثال على هذه المشكلة والذي إكتشفنا اليوم أنه قابل لتحديث ذواكر الـ SODIMM الخاصة به، ولكن بصعوبة بالغة لأن العملية ليست سهلة كما نرى مع أجهزة مثل MSI GF على سبيل المثال، بل معقدة بدون أي داعي لهذه التفاصيل الغير لطيفة بالنسبة لمن يريد القيام بتوسيع سعة ذواكره.

في بداية الأمر، سيحتاج الملاك إلى القيام بإمتلاك مفك Philips الخاص مع مفتاح ربط Torx. ثانياً، سيحتاجون إلى القيام بفك ثمانية مسامير تم وضعها تحت الأرجل المطاطية في أسفل اللاب توب نفسه. هذه الأرجل تم لزقها بالصمغ ومن الصعب فكها ومن الصعب تركيبها أيضاً كما كانت.

بعد كل هذه المتاعب، سيحتاج مستخدم هذا اللاب توب إلى القيام بفك جسم اللاب توب نفسه بأداة حادة وبكل حذر لتجنب كسر أي شيء من لوحة اللاب توب نفسه. بعد كل هذا، سيحتاج المالك إلى فك غطاء معدني تم تثبيته فوق الذواكر للقيام بتركيب الذواكر.

إن كنت تفكر في إمتلاك هذا اللاب توب وتفكر أيضاً في القيام بتوسعة الذواكر الخاصة به، فيجب أن تعلم أن الأمر سيكون صعب للغاية. لا أحد يحب التعقيد في عملية بسيطة إن سألتنا ونظن أن هذا مجرد تعقيد غير مطلوب بالمرة.

HP
أضف تعليق (0)
ذات صلة