[caption id="attachment_98182" align="aligncenter" width="680"]HTC Invitation دعوات HTC[/caption]

بدأت شركة HTC التايوانيه إرسال دعوات مختصره لحدث هام لم تفصح عنه ، ولا تحمل الدعوات اي معلومات تفصيليه سوى مكان الحدث و التاريخ وهو الاول من مارس القادم  !

الحدث فيما هو واضح يأتى على هامش المعرض الدولى Mobile World Congress 2015  و قبل بدأ فعالياته بيوم واحد !

و جدير بالذكر ان معرض Mobile World Congress 2015  يقام فى مدينة برشلونه الاسبانيه و فعالياته تبدأ إعتباراً من يوم 2 مارس و تستمر حتى الخامس من نفس الشهر و تتجه التكهنات الى ان HTC تنوى الكشف رسميا عن هاتفها الرائد الجديد HTC ONE M9 او ( M9 Hima ( والذى يتوقع أن يحمل  نفس خطوط التصميم العامّة لسلسلة One المصنوعة من المعدن بشكل كامل، وسيحمل شاشة بقياس 5 بوصه ، تتضارب التسريبات بشأن دقتها فهناك من يتحدث عن شاشة بدقة 1080p  وهناك من يتحدث عن دقة  QHD بمعالج Snapdragon 810 مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية " رام " ،  و 32 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر منفذ microSD وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابيكسل حيث يبدو بأن الشركة ستستغني عن كاميرتها المُثيرة للجدل بتقنية UltraPixel.و كاميرا اماميه بدقة 13 ميجابيكسل .

الى هنا تنتهى مرحلة التكهنات .. و لكن الاثاره و الغموض اللذين يحيطان بالامر يتجليان فى إختيار تصميم الدعوه و حيث تظهر فى السماء مضوية كلمة Utopia in progress (  المدينه الفاضله قيد الإجراء ) كما طلبت الشركه من المدعون ان يشاركوها الحدث ليكتشفوا ماهو الجديد !!! 

وهو ما يجعل وجود إحتمال لمفاجأه اخرى بخلاف الاعلان عن هاتف هاتف One M9 امراً وارداً !!

شـاركـونـا تـوقـعـاتـكـم فى التعليقات .