شركة HyperX تحتفل بتحققها مبيعات 20 مليون سماعة رأس متنوعة للألعاب، وتتطلع للمزيد من النجاح في الفترة القادمة، عازمة على أن توفر الأفضل دائماً لسوق الألعاب.

أعلن فريق HyperX، وهو فريق الأجهزة الطرفية للألعاب في شركة HP Inc. وأحد العلامات التُجارية الرائدة في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية، اليوم أنه شحن أكثر من 20 مليون سماعة رأس للألعاب منذ إطلاق سماعات الألعاب HyperX Cloud في أبريل من عام 2014. ولكي تؤكد التزامًا ثابتًا بتوفير معدات مريحة لساعات من اللعب المتواصل، طوّرت شركة HyperX مجموعة كاملة من سماعات الرأس التي توفر صوتًا عالي الجودة وأداءًا مناسباً للألعاب والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو والدردشة. مع سماعات الألعاب المصممة للعمل مع أجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب المنزلية والأجهزة المحمولة، تُعد شركة HyperX رائدة في سوق صوتيات الألعاب.

وقال بول ليمان ، نائب الرئيس في مجموعة HyperX EMEA : "منذ إطلاق أول سماعة رأس للألعاب من HyperX في عام 2014 ، قمنا بتطوير تصميماتنا واختيار المنتجات بشكل مُطرد لنصبح رائدًا في الصناعة من حيث الجودة والراحة والصوت". "مع استمرار اكتساب الألعاب التنافسية والعاب AAA لشعبية عبر أجهزة الكمبيوتر ومنصات الالعاب المنزلية، ومنصات الأجهزة المحمولة، فإننا نسعى جاهدين لمواصلة الارتقاء بسماعاتنا إلى مستويات جديدة ونتطلع إلى تقديم 20 مليون سماعة رأس عالية الجودة أُخرى للعملاء المميزين في جميع أنحاء العالم.".

شركة HyperX تحقق مبيعات 20 مليون سماعة رأس للألعاب

مع مجموعة متنوعة من المُلحقات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب المنزلية والسماعات اللاسلكية لتقديم أفضل المنتجات في فئتها المصممة لتحسين تجربة الألعاب. كما وتوفر مجموعة سماعات الألعاب السحابية HyperX أداءً فائقًا وراحة وجودة مصممة لتلبية المتطلبات الأكثر صرامة لجميع اللاعبين. ومع تسليط الضوء على دعم مجتمع الرياضات الإلكترونية وتقديم معدات ألعاب احترافية لكل من لاعبي الكمبيوتر الشخصي ومنصات الألعاب، تحتفل HyperX بمجموعة من الإنجازات في المنتجات وإنجازات الشركة، بما في ذلك :

أول سماعة رأس للألعاب لعام 2014 مع وضع الراحة في الاعتبار - HyperX Cloud

2015 HyperX Cloud II مع صندوق التحكم الصوتي بواجهة USB والصوت المحيطي الظاهري 7.1

2016 أول سماعة Xbox رسمية مُرخصة لـ CloudX ؛ سماعة الألعاب CloudX Pro Gaming Headset

سماعات الألعاب من الجيل التالي Cloud Alpha Gaming لعام 2017 بتقنية الغرفة المزدوجة

2018 سماعة الألعاب Cloud MIX المزودة بتقنية البلوتوث

2019 شركة HyperX تُضيف سماعات ألعاب PlayStation 4 المرخصة رسميًا

2020 سماعة الألعاب HyperX Cloud Revolver بصوت محيطي 7.1

2021 شركة HP تستحوذ على HyperX؛ وتحقيق 20 مليون سماعة رأس للألعاب علامة فارقة في الشحن

منذ إطلاق أول سماعات رأس للألعاب في عام 2014 ، قامت شركة HyperX بتوسيع مجموعة منتجاتها لسماعات الألعاب السحابية لتشمل مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر ، ومنصات الألعاب المنزلية، وسماعات الألعاب اللاسلكية لمجموعة من احتياجات الألعاب وتطبيقاتها. تشتهر العلامة التجارية HyperX بتقديم منتجات عالية الجودة ، بما في ذلك سماعات الألعاب ولوحات المفاتيح والفئران ولوحات الماوس والميكروفونات.